حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:42 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق في واقعة مقتل شاب وإصابة شقيقه بـ الشرقية

اسعاف
اسعاف

باشرت نيابة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب عشريني، وإصابة شقيقه، بأرض تقع بين قريتي أنشاص البصل وكفر أباظة، التابعتين لمركز شرطة الزقازيق.

إخطار أمن الشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد ورود إشارة من مستشفي الأحرار التعليمي، بوصول «محمد . س. الـ» 20 عامًا، حاصل على دبلوم ويعمل بائع ملابس، جثة هامدة متأثراً بالإصابات التي لحقت به، وإصابة شقيقه «أحمد» 22 عامًا، ترزي، والمقيمان بإحدى قرى المركز.

شهود عيان

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية، أنه أثناء عودة المجني عليه وشقيقه من محل ترزي بقرية كفر أباظة خاص بهما، مستقلين دراجة نارية، أعترض طريقهم ثلاثة أشخاص، وقام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته، كما قاموا بالتعدى على شقيقه بالضرب محدثين ما به من إصابات ولاذوا بالفرار.

النيابة العامة

بتقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط باقي المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found