حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:07 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تعرف علي العقوبات التي ستطبق على المخالفين لقرار غلق المحلات- تفاصيل

محلات مغلقة.
محلات مغلقة.

في ظل التدابير الجديدة لإدارة الأزمات الاقتصادية، تعزز الحكومة المصرية إجراءاتها لضبط الأنشطة التجارية وتطبيق قوانين الإغلاق بصرامة، مما يلقي الضوء على العقوبات المفروضة على المخالفين.

في خطوة حاسمة لمواجهة التحديات الاقتصادية وضمان الانضباط التجاري، كشف الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، عن العقوبات التي ستفرض على المحلات والمنشآت التي تخالف قرارات الإغلاق، الذي بدأ تطبيقه يوم أمس الاثنين.

الغقوبات تبدأ من الإنذار الأول، تليه غرامة مالية، ثم إغلاق المحل لمدة أسبوع، وفي حال استمرار التجاوز، سيتم إغلاق المحل لمدة أسبوعين

وفي تصريح له على القناة الأولى، أوضح د. خالد قاسم أن العقوبات ستتسلسل كما يلي: الإنذار الأول، تليه غرامة مالية، ثم إغلاق المحل لمدة أسبوع، وفي حال استمرار التجاوز، سيتم إغلاق المحل لمدة أسبوعين، وأخيرًا، عدم فتح المحل مرة أخرى إلا بعد إجراءات موافقة مركز التكنولوجي ومراجعة التراخيص اللازمة.

ونفى قاسم الأنباء التي تم تداولها حول استثناء القرى والنجوع من هذه المواعيد الجديدة، مؤكدًا أن المواعيد ستشمل جميع المدن والقرى والمراكز والمحافظات دون استثناء.

فتح المحال التجارية ستبدأ من الساعة السابعة صباحًا وتستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، مع تمديد ساعات العمل خلال أيام الخميس والجمعة

أضاف د. قاسم أن ساعات فتح المحال التجارية ستبدأ من الساعة السابعة صباحًا وتستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، مع تمديد ساعات العمل خلال أيام الخميس والجمعة، بالإضافة إلى الإجازات والأعياد الرسمية، حيث يتم الإغلاق النهائي في الحادية عشرة مساءً.

وأكد على أن هذه السياسات ستظل سارية حتى نهاية شهر سبتمبر القادم، مشددًا على أن الاستثناءات ستكون فقط للمحافظات السياحية بالتنسيق مع الجهات المختصة.

تأتي هذه الخطوات ضمن جهود الحكومة المصرية لتعزيز الانضباط التجاري ومكافحة التجاوزات، في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد، وتأمل السلطات المحلية في أن تسهم هذه الإجراءات في تحسين بيئة الأعمال وزيادة الالتزام بالقوانين والتشريعات المحلية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found