حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:02 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصاعد الحوادث في سوهاج: اصطدام سيارة يصيب طفلة وحريق يتسبب في إصابة سيدة

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، للاشتباه في كسر في الساق اليسرى وكدمة في اليد اليمنى، بعد أن صدمتها سيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق. تم نقل الطفلة إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج، حيث تم استدعاء والدها للتحقيق، وأدلى بشهادته مفادها أن الحادث وقع بشكل عرضي من قبل قائد السيارة.

أصابة سيدة بحروق في الوجه والصدر والذراعين أثناء محاولتها إخماد حريق بحوش منزل والدها.

في حادث آخر بمركز طما شمال سوهاج، أصيبت امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا بحروق في الوجه والصدر والذراعين أثناء محاولتها إخماد حريق بحوش منزل والدها. تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإخماده بعد تدخلهم السريع، وتم نقل المصابة إلى مستشفى طما المركزي لتلقي العلاج اللازم.

سبب الحريق كان ماسًا كهربائيًا ناتجًا عن توصيلات عشوائية داخل الحوش

تبين أن سبب الحريق كان ماسًا كهربائيًا ناتجًا عن توصيلات عشوائية داخل الحوش، دون اتهام أي شخص بالتسبب في الحادث، حسب ما أفاد مالك الحوش.

تتزايد الحوادث اليومية في محافظة سوهاج ما يستدعي زيادة اليقظة واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للحد من تكرار مثل هذه الأحداث المؤلمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found