حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:33 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس بلطجي الإسكندرية والبلوجر روكي أحمد على ذمة التحقيقات

روكا
روكا

تجديد حبس بلطجي الإسكندرية والبلوجر روكي أحمد على ذمة التحقيقات

حبس بلطجي الإسكندرية تعدى على سيدة بالضرب

جدد قاضي المعارضات حبس بلطجي الإسكندرية الذي تعدى على سيدة، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة استكمال التحقيقات.

تحديد وضبط الشخص الظاهر في مقطع الفيديو. تبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية

تابعت أجهزة وزارة الداخلية مقطع فيديو تم تداوله على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث تضررت صاحبة الحساب من قيام أحد الخارجين على القانون بحمل سلاح أبيض والتعدي عليها بالسب وممارسة أعمال البلطجة في الإسكندرية.

بإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط الشخص الظاهر في مقطع الفيديو. تبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، وله سجل إجرامي يشمل 16 قضية سابقة، أبرزها "مخدرات – بلطجة – سلاح أبيض".

حبس البلوجر روكي أحمد

قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

استمعت جهات التحقيق المختصة إلى أقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد، في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور. واجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك.

أنكرت روكي أحمد التهمة الموجهة إليها وتمسكت بأقوالها، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة، وأكدت أن الفيديوهات التي تظهر فيها هي لاستعراض رشاقتها.

كشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور. جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

عُثر بحوزة المتهم في الإسكندرية على سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found