حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 07:59 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. ”أنا مرتبطة”

الممثلة ملك زاهر
الممثلة ملك زاهر

أثارت الفنانة ملك زاهر الجدل، بعد نشرها بعض اللقطات من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتظهر بفستان زفاف أبيض، ليرجح البعض أنها ستعلن خطوبتها قريبًا.

وفتحت ملك زاهر باب التساؤلات عبر الحالة الخاصة بها على انستجرام، لتتقرب أكثر من متابعيها، وكانت من أكثر التساؤلات تكرارًا عن حقيقة إرتباطها، فكتب متابع: " هل يوجد حب في قلب ملوكة"، لتجيب: " أنا مرتبطة بجمهوري"، وفي سؤال آخر قيل: "امتى نفرح بيكي زي ليلى"، لترد: " ما تفرحوا بيا دلوقتي، هو أنا لازم أجيب فرد إيضافي عشان تفرحوا بيا.. افرحوا بيا لوحدي.. عامًة أول ما ألاقي ابن الحلال هقول لكم فورًا".

ملك زاهر تفاجيء جمهورها بفستان زفاف عبر إنستجرام

وظهرت ملك زاهر في جلسة التصوير بفستان أبيض منفوش، ذا أكمام فضفاضة، ومصنوع من قماش التُل الشفاف والمطرز بالورود البيضاء، بالإضافة للشيفون الناعم، وتميز بقصة محددة الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجوهرات بسيطة، ضمت إسورة ذهبية وخاتم مرصع بالألماس، مع أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ملك زاهر تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة، وزينته بهير بيس شكل الورود؛ لتعطيها لمسة ملائكية جذابة، ولتتماشى مع التطريزات الموجودة على الفستان.

ووضعت ملك مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني المدمج مع الشيمر اللامع، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع ملامحها الهادئة وإطلالتها الناعمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found