حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 05:53 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفاجأة جديدة في قضية مقتل ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان

الطفلة المتوفاة اميرة وليد
الطفلة المتوفاة اميرة وليد

في مفاجأة جديدة في قضية مقتل أميرة وليد محمود ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، أكدت مصادر قضائية أن هناك اهتماما قنصليا بقضية الطفلة أميرة وليد، نظرا لأن والدها يحمل الجنسية الفرنسية ووالدتها تحمل الجنسية الألمانية.

وكانت المحكمة طلبت في أوقات سابقة من نظر القضية حضور نائب عن السفارة الفرنسية لحضور جلسات المحاكة كما طلبت هيئة المحكمة حضور نائب من السفارة الألمانية أيضا. وعلمت المصرى اليوم من مصادر قريبة من أسرة الطفلة المتوفاة أميرة وليد أن هناك اهتماما من قنصليتى فرنسا وألمانيا بمتابعة مجريات القضية ومتابعة سماع حكم المحكمة في وقائع مقتل الطفلة اميرة وليد.

تفاصيل القضية

وكانت وقائع القضية تعود إلى 28 يونيو من العام الماضى حين كانت الطفلة اميرة وليد محمود ابنة مدير اعمال الفنان مصطفى شعبان تقضى إجازة صيفية لها مع أسرتها في قرية مارينا بالساحل الشمالى وفوجئ والداها بوقوع حادث دهس لابنتهما حيث صدمتها طفلة أخرى بسيارة جولف كار في قرية مارينا بالساحل الشمالى مما أدى إلى سقوطها على رأسها أرضا ووقوع اصابات بالغة لها أحدثت نزيفا بالمخ واصابات وكسور في مناطق مختلفة من جسدها مما استدعى نقلها إلى المستشفى لإسعافها وظلت هناك لأسبوع ليجرى لها عدد من العمليات لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة على أثر ذلك الحادث في شهر يوليو من العام الماضى.

وقام والدها بعمل بلاغ يتهم فيه الطفلة التي كانت تقود سيارة الجولف كار التي صدمت ابنته بالتسبب في قتلها ووفاتها. وتم تحويل البلاغ إلى النيابة ووصلت وقائع القضية إلى محكمة جنح مطروح لمتابعة وقائع القضية. إلى أن تم تحديد اليوم لجلسة النطق بالحكم في تلك القضية. حيث تنظر محكمة جنح مستأنف مرسى مطروح اليوم وقائع جلسة النطق بالحكم في قضية مقتل ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found