حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:10 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تفاصيل مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم بطريق بنها إسكندرية الزراعي

اسعاف
اسعاف

شهد طريق القاهرة - إسكندرية الزراعى اتجاه بنها، مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص أمام توشيبا العربي.

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم بطريق بنها إسكندرية الزراعي

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الزراعى للمتجه من بنها، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مدعومة بسيارات إسعاف ومعدات لرفع آثار الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية للمتجه من بنها، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين إثر اختلال عجلة القيادة.
وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

وجرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أسماء المصابين

ننشرلكم أسماء المصابين وهم: أحمد كمال البيسي، عمر بدران، أسماء مجدي، سمية مجدي، جمال ناصر، عبد العزيز سرور، أحمد نبيه، نسمة على، سارة فتحي، متولي أحمد إبراهيم، ومصرع هدى زكريا وتنوعت الإصابات ما بين كسور متفرقة بالجسد وكدمات وسحجات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found