حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:32 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

زوج يقتل زوجته حرقًا بسبب خلافات أسرية بالمرج

الزوج مرتكب الجريمة
الزوج مرتكب الجريمة

في واقعة صادمة أثارت الرأي العام وأحدثت ضجة كبيرة، كشفت تحقيقات النيابة العامة في منطفة المرج بالقاهرة تفاصيل مروعة عن جريمة قتل بشعة وقعت في منطقة المرج، حيث أقدم زوج على قتل زوجته حرقًا باستخدام مادة البنزين. الجريمة المروعة وقعت بسبب خلافات أسرية نشبت بين الزوجين بعد أن أخبرت الزوجة أسرة الزوج بزواجهما السري، مما أدى إلى تصاعد التوترات بينهما.

الزواج كان سريًا والزوجة المجني عليها أبلغت اسرة الزوج في سوهاج بالزواج

بدأت القصة عندما تزوج الزوج المتهم، الذي ينحدر من محافظة سوهاج، من المجني عليها التي كانت لديها طفلان من زوجها الأول. على الرغم من أن الزواج كان سريًا، إلا أن الزوجة قررت إخبار أسرة الزوج، وهو ما أثار غضب الزوج ودفعه لارتكاب جريمته الشنيعة. أثناء زيارة شقيق الزوج لهما في منزلهما بمنطقة المرج، أخذ الشقيق الطفلين لشراء بعض الحلوى، في حين عاد الزوج إلى المنزل ليجد زوجته، ويقوم بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جسدها، ظنًا منه أنها أبلغت أسرته بزيجتهما.

الزوج أشعل النيران في الزوجة وأصابها بحروق شديدة في أنحاء جسدها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة المرج بوفاة سيدة بعد أن أضرم زوجها النيران فيها. على الفور، انتقلت فرق المباحث إلى موقع البلاغ، حيث اكتشفوا وجود جثة السيدة، التي كانت في العقد الرابع من العمر، مصابة بحروق شديدة في أنحاء جسدها. تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما بدأت الأجهزة الأمنية في جمع الأدلة والشهادات لكشف ملابسات الحادث.

الزوج أرتكب جريمتة وفر من مكان الحادث

أوضحت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الزوج ارتكب جريمته بعد خلافات نشبت بينه وبين زوجته بسبب إخبارها أسرته بزواجهما السري. بعد ارتكابه للجريمة، فر الزوج من مكان الحادث، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه بعد تقنين الإجراءات اللازمة. في مواجهته، اعترف الزوج بتفاصيل جريمته المروعة، مشيرًا إلى أنه سكب البنزين على زوجته وأشعل فيها النيران بسبب غضبه من تصرفها.

التحقيقات جارية لكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الحادث المأساوي

تجسد هذه الواقعة صورة مروعة للعنف الأسري، وتطرح العديد من التساؤلات حول دوافع الجريمة والعوامل التي أدت إلى تصاعد الخلافات بين الزوجين. لا تزال التحقيقات جارية لكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الحادث المأساوي، في حين يتابع المجتمع المصري بشغف تطورات القضية التي صدمت الجميع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found