حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:27 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة بشمال سيناء

اسعاف في حادث
اسعاف في حادث

في حادث مروع على الطريق الدولي بشمال سيناء، أصيب خمسة أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي كانت تسير على طريق العريش والقنطرة شرق. الحادث الذي وقع أمام قرية بالوظة في مركز بئر العبد أثار اهتمام الجهات الأمنية والطبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بين العريش والقنطرة شرق، تحديداً أمام قرية بالوظة

تلقت الجهات الأمنية والطبية بشمال سيناء بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بين العريش والقنطرة شرق، تحديداً أمام قرية بالوظة في مركز بئر العبد. الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة.

إصابة خمسة أشخاص من مدينة بئر العبد بإصابات مختلفة. تم نقل المصابين بسرعة إلى مستشفى بئر العبد

أدى الحادث إلى إصابة خمسة أشخاص من مدينة بئر العبد بإصابات مختلفة. تم نقل المصابين بسرعة إلى مستشفى بئر العبد التخصصي لتلقي العلاج اللازم. حالياً، تقوم الجهات المعنية بالتحقيق في ملابسات الحادث.

تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث قبل نقلهم إلى المستشفى

استجابت الفرق الطبية والإسعاف بسرعة لنقل المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث قبل نقلهم إلى المستشفى. كما تواجدت قوات الشرطة لتأمين المكان وإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

أهمية اتخاذ إجراءات السلامة أثناء القيادة، خاصة على الطرق السريعة

تأتي هذه الحادثة كتنبيه على أهمية اتخاذ إجراءات السلامة أثناء القيادة، خاصة على الطرق السريعة والدولية. نأمل في سرعة شفاء المصابين ونتمنى السلامة لجميع المسافرين على الطرقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found