حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:54 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

جولة مسائية لمحافظ الغربية لرئاسة مركز ومدينة طنطا

محافظ الغربية بمجلس مدينة طنطا
محافظ الغربية بمجلس مدينة طنطا

محافظ الغربية يفاجئ مبنى رئاسة مركز ومدينة طنطا وحي أول طنطا لمتابعة استقبال طلبات التصالح والاستماع لمطالب المواطنين.

الجندي يوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء.

المحافظ يشدد على تسريع منظومة العمل والانتهاء من إجراءات الأرشفة الإلكترونية لكافة الملفات والتحديث الدائم والمستمر لها.

أجرى اللواء اشرف الجندي يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، مساء اليوم جولة مفاجئة ،بمبنى رئاسة مركز ومدينة طنطا وحي أول طنطا لمتابعة استقبال طلبات التصالح والاستماع لمطالب المواطنين ، في أطار المتابعة الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كافة التسهيلات لضمان انهاء الخدمات بأسرع وقت وبأعلى معايير للجودة.

وحرص المحافظ على متابعة منظومة العمل داخل المركز التكنولوجي بمركز ومدينة طنطا وحي أول طنطا، واستمع لبعض المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجهًا بدراسة بعض الموضوعات التي طرحها المواطنين والتي يتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها.

ووجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطنين يرغبون في تقديم طلبات التصالح لسرعة الإنتهاء من هذا الملف المهم الذى توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية .

كما تفقد المحافظ مكاتب الإدارات بديوان مركز طنطا و حي أول طنطا موجها بتسريع منظومة العمل والانتهاء من إجراءات الأرشفة الإلكترونية لكافة الملفات والتحديث الدائم والمستمر لها ، وأشاد المحافظ بانتظام العمل واعمال التطوير الجارية بالمبنى.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالتواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، ورصد كافة شكاوى المواطنين وإتخاذ الإجراءات العاجلة حيال مطالبهم وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك ، مؤكداً على أهمية المتابعة المستمرة لمنظومة العمل الإداري داخل دواوين المجالس والمدن والوحدات المحلية وتبنى الرؤى والأفكار الغير تقليدية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا ، الأستاذ السيد المحلاوى نائب رئيس مركز ومدينة طنطا .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found