حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 12:41 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

ننشر نتيجة طالب تخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس بالقليوبية

المتوفى
المتوفى

حصل الطالب بلال ابن مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية على مجموع 61٪ بالثانوية العامة، وهي النتيجة التي قفز بسببها من الطابق السادس خوفًا من إعلانها بسبب كثرة تشاجر والده معه.

وأشار أحد أصدقائه، إلى أن والده كان دائما يعنفه بسبب النتيجة قبل ظهورها ويهدده، وعندما كان يشاهده يجلس معانا كان ينهره ويعنفه.

تباشر الأجهزة الأمنية التحقيق مع والد الطالب "بلال"، بالصف الثالث الثانوي، الذي أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الطابق السادس، في منطقة الأمير التابعة للخصوص، للتحقيق معه حول الواقعة وملابساتها.

وقال شهود العيان إنه "قبل الحادث نشبت مشاجرة بين بلال ووالده بعد تهديده له في حالة عدم حصوله على مجموع جيد في الثانوية العامة".

التحقيق مع والد طالب تخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس بالقليوبية

أضاف شهود العيان، أن "بلال كان مريض سرطان، وتعافى منه بعد فترة علاج في مستشفى 57357".

وأشار الشهود، إلى أن "والدة بلال لم تتحمل صدمة انتحاره، فأصيبت بأزمة صحية، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة".

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بقيام طالب يدعى بلال 17 سنة، بالتخلص من حياته، بالقفز من الطابق السادس من العقار المقيم به، بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المجنى عليه قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة نشبت بينه وبين والده مشاجرة عقب تهديده له في حالة عدم الحصول على مجموع جيد بالثانوية العامة، فتخلص الطالب على إثر ذلك من حياته، بالقفز من الطابق السادس ولقي مصرعه .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found