حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 12:35 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

العثور على جثة شاب في حالة تحلل بالدقهلية والنيابة تصرح بالدفن

جثة
جثة

صرحت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، بدفن جثمان شاب عثر عليه في حالة تحلل وتعفن، ومُلقى داخل أرض زراعية بنطاق قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر، وذلك بعد تغيبه لمدة 34 يومًا.

حيث استقبلت مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، جثمان شاب يدعى محمود خالد أحمد مصطفى السيد السروجي، ويبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم بقرية البجلات، بمنية النصر، وجرى انتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

العثور على جثة شاب في حالة تحلل بالدقهلية والنيابة تصرح بالدفن

كانت بداية الواقعة بعثور الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثمان شاب في العقد الثالث من عمره في حالة تعفن وتحلل، ملقاة داخل أرض زراعية بنطاق قرية الفرنواني التابعة لمركز منية النصر، وتبين أن الشاب مُبلغ بغيابه منذ 4 يوليو الماضي.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بعثور مزارع على جثة متحللة لشاب، ملقاة داخل أرضه الزراعية بقرية الفرنواني بالبجلات.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى محمود خالد أحمد مصطفى السيد السروجي، ويبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم بقرية البجلات دائرة المركز، وبالفحص تبين أن الشاب محرر محضر بغيابه بعد اختفائه بـ 4 أيام، حيث أقرت والدته أنه خرج مع أصدقائه وانقطع الاتصال معه، وحاولت التواصل مع أصدقائه إلا أنهم أنكروا رؤيته، ثم تلقت عدة رسائل من أشخاص مجهولين عن مكان وجود نجلها، وبعدها أخبرها أحد أصدقائه بأنه قُتل، ولم تتوصل لنجلها حتى عُثر على جثمانه.

وكشف تقرير مفتش الصحة، أن الجثمان في حالة تحلل وغير واضح المعالم، ولا توجد أي علامات ظاهرية عليه، وأوصى بعرضه على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ويكثف ضباط وحدة مباحث المركز من جهودهم لكشف لغز وملابسات الواقعة وضبط الجناة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found