حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 05:35 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

الانعقاد الدوري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة طنطا

دكتور محمود سليم ودكتور احمد عطا
دكتور محمود سليم ودكتور احمد عطا

الدكتور محمود سليم يشيد بإطلاق مبادرة رئيس الحمهورية للتنمية البشرية "بداية" ويشدد على أهمية تسخير كافة الامكانات لتحقيق مستهدفاتها.

د. سليم: مبادرة تعكس إرادة القيادة السياسية في تحقيق تنمية مجتمعية فعالة من منظور أشمل وبادراك كامل لمقدرات مؤسسات الدولة المصرية .

مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يكرم الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية السابق لدوره المتميز في تيسير تنفيذ خطط القطاع لدعم المبادرات الرئاسية.

إنعقد اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 الإجتماع الدوري لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة طنطا، برئاسة الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية السابق وأستاذ المنشآت الخرسانية بكلية الهندسة، الدكتور أسامة بدر عميد كلية الحقوق، والدكتور عبير علم الدين عميد كلية العلوم، والدكتور محمد إبراهيم القائم بعمل عميد كلية الفنون التطبيقية، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة، والسادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ووكلاء وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، الصحة والسكان، التضامن الاجتماعي، الزراعة ومدير مديرية الطب البيطري ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية.

أشاد الدكتور محمود سليم خلال كلمته في مستهل الاجتماع بإطلاق مبادرة رئيس الحمهورية للتنمية البشرية "بداية" مشددا على أهمية تسخير كافة الامكانات المادية والبشرية لتقديم خدمات نوعية متميزة ومتفردة من خلال قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لتحقيق المستهدفات التنموية للمبادرة والتي تعكس إرادة القيادة السياسية في تحقيق تنمية مجتمعية فعالة من منظور أشمل وبادراك كامل لمقدرات وإمكانات مؤسسات الدولة المصرية، ومشددا على وضع خطط تنفيذية للقوافل التنموية الشاملة للمشاركة في المبادرة وفقا للخطة الزمنية التي أعلنها المجلس الأعلى للجامعات في المحاور الطبية والبيطرية والارشاد الزراعي والارشاد النفسي.

واستكمل د. سليم كلمته موجها الشكر للقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية وممثلي الوزارات والهيئات والمديريات من الحضور لتعاونهم المتواصل الذي أسهم في الوصول لنتائج متميزة وتشكيل نموذج قياسي لمشاركة الجامعات المصرية ومؤسسات التعليم العالي في تقديم الخدمات المجتمعية بأعلى جودة ممكنة ومن خلال المشاركة الواسعة في المبادرات الرئاسية والمشروعات القومية الكبرى التي تستهدف الفئات المجتمعية المختلفة، مستعرضا خلال كلمته استراتيجية القطاع في توجيه أنشطة القوافل التنموية الشاملة للقرى التي تمتلك قواعد إقتصادية زراعية وصناعية خلال شهر سبتمبر المقبل لتوفير ظروف وإمكانات مجتمعية ملائمة لتحقيق توطين صناعي ارتكازا على تقديم الدعم الفني وتحسين الظروف المجتمعية المعيشية والخدمية للمواطنين بتلك القرى.

وفي هذا الإطار كرم المجلس الدكتور أحمد عطا لدوره المتميز في تيسير تنفيذ خطط القطاع لدعم المبادرات الرئيسية خلال فترة عمله نائبا لمحافظ الغربية والتي استمرت لما يقرب من 5 سنوات شهدت بذله جهودا كبيرة في تطوير البنية الأساسية وتنفيذ المشروعات الكبرى بالمحافظة، وقام الدكتور محمود سليم بتسليمه درع قطاع شئون خدامة المجتمع وتنمية البيئة.

وشهدت الجلسة تهنئة الدكتور لؤي الأحول والدكتور رأفت أبو العينين لصدرور قرار رئيس الجامعة بتكليفهم للقيام بأعمال وكلاء شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليتي الطب والآداب، والدكتور ناجح فوزي لتكليفه وكيلا لوزارة الزراعة بالغربية، وحسناء أحمد إبراهيم لتكليفها وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، وتوجيه الشكر للدكتور محمد الشبيني والدكتور مدحت عبد العزيز الوكلاء السابقين بالكليتين.

شهدت الجلسة عددا من الموضوعات شملت أنشطة القطاع خلال الفترة الماضية والتي تم استعراضها ومناقشتها والخروج بعدد من القرارات والتوصيات التنفيذية للخطط المستقبلية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found