حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 05:30 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

بحقنة مضاد حيوي.. أم تتهم مستشفى شهير بالتسبب في وفاة ابنها

الطفل محمود حسن
الطفل محمود حسن

اتهمت أم تُدعى نجوى عبد الواحد، مسؤولي مستشفى تبارك بالقاهرة الجديدة بالتسبب في إنهاء حياة ابنها محمود حسن هلال، البالغ من العمر 5 سنوات، بعد تلقيه حقنة مضاد حيوي.

بحقنة مضاد حيوي.. أم تتهم مستشفى شهيربالتسبب في وفاة ابنها

وقالت نجوى ، إن فجر السبت الماضي، ارتفعت حرارة الصغير بسبب التهابات بسيطة في اللوز، لذلك ذهبت به إلى المستشفى.

وأضافت الأم، أنه على الرغم من تعبه إلا أنه دخل المستشفى سائرًا على قدميه وكان في كامل وعيه، لكنها طلبت من الطبيب دواءً يخفض حرارته المرتفعة، ولكن نتيجة لما وصفته باستهتار الأخير لم ينتبه لاختبار الحساسية.

اختبار حساسية

وأوضحت والدة الطفل محمود، أنه بعد إجراء اختبار الحساسية، أُصيب الطفل باحمرار، ورغم ذلك أصر الطبيب على حقنه بمضاد حيوي، قائلة: "الممرض قاله يا دكتور الولد احمر قاله اعطي له الحقنة".

لم يمر سوى لحظات قليلة، وأكدت نجوى أن طفلها بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة، أولا تقيأ "ريم أبيض" على حد وصفها، وأزرق جسده بالكامل وهو يردد: "بموت يا ماما".

في هذه اللحظة أدركت أم محمود، أنها فقدت ابنها وشعرت أن روحه صعدت لبارئها، ولكن أطباء نصحوها بأن تذهب به إلى مستشفى أخرى لإنقاذه بسرعة، وبالفعل دون أن تدرك ذهبت إلى مستشفى "سيد جلال" وهناك تلقت خبر وفاته، موضحة: "رحت على أمل واحد أنه يرجع لي لكن عارفه أنه راح خلاص".

قالت نجوى: “حررت محضرًا ضد مستشفى تبارك، وخاصة بعدما ادعوا أن الطفل توفى بعد إصابته بأزمة قلبية، وأخذوا مني الروشتة المكتوب فيها اسم الطبيب وكذلك العلاج الذي تلقاه محمود، ولم تعطني المستشفى أي تفاصيل أو مستندات”.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found