حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 02:42 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا

أخفى جثة ابنه بالخرسانة.. بدء نظر أبشع جريمة في سوهاج

 الاب القاتل وابنه المجني عليه
الاب القاتل وابنه المجني عليه

تبدأ محكمة جنايات سوهاج، غداً الأحد، محاكمة أب متهم بارتكاب “أبشع جريمة في المحافظة غدا”، انتقاما من طليقته.

أخفى جثة ابنه بالخرسانة.. بدء نظر أبشع جريمة في سوهاج

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً من “عائشة م. ك” (39 سنة)، تفيد باختفاء نجلها “عبد المعز”، تلميذ في الصف الرابع الابتدائي في ظروف غامضة، دون أن تتهم أحداً.

خنق حتى الموت

أوضحت التحريات الأولية وفحص الكاميرات المحيطة بمنزل الطفل، بالإضافة إلى جهود فريق البحث الجنائي، أن الأب خنق نجله حتى الموت، ودفنه داخل برميل بلاستيكي، ثم حفر حفرة في منزله ودفن البرميل فيها، وصب الخرسانة عليه لإخفاء الجريمة، انتقاماً من طليقته.

ألقي القبض على المتهم، “بخيت م. ع. م” (40 سنة)، تاجر ماشية، واعترف أمام النيابة العامة بدائرة مركز المراغة بارتكاب الجريمة، بعد أن رفض الابن العيش معه في الإسكندرية، مفضلاً البقاء مع والدته وشقيقه.

نجحت الأجهزة الأمنية في استخراج جثة الابن بعد أن أرشد الأب عن مكان دفنها، حيث كانت الجثة مدفونة لمدة 4 أشهر.

ربة منزل.. ومياه مسمومة

في سياق اخر لقيت ربة منزل مصرعها إثر تناولها مياه مخلوطة بمادة سامة لإبادة حشرات الأشجار والنباتات عن طريق الخطأ، ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال تقديم الإسعافات الأولية.

تفاصيل الواقعة بدأت تتكشف بتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز البلينا يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوفاة سيدة تناولت مادة سامة عن طريق الخطأ ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال تقديم العلاج.

بالانتقال والفحص تبين وفاة “سميرة. ص.م. غ”، 23 عاما، ربة منزل، ادعاء تناولها مادة سامة في ظروف غامضة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found