حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 01:08 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

إصابة طالبة بحالة تسمم إثر تناولها قرص لحفظ الغلال بدار السلام

اسعاف
اسعاف

استقبل مستشفى دار السلام المركزي طالبة في التاسعة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج مصابة بحالة تسمم إثر تناولها قرص لحفظ الغلال حال تواجدها بمنزلهم لمرورها بحالة نفسية سيئة وجرى تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

إصابة طالبة بحالة تسمم إثر تناولها قرص لحفظ الغلال بدار السلام

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام إشارة من مستشفى دار السلام المركزي بوصول "هبة . م . ا . م" 19 سنة طالبة مصابة بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة تقيم بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من :- المصابة ووالدها "م . ا . م" 59 سنة موظف يقيم بذات العنوان قررت الأولى أنه أثناء تواجدها بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال مما أدى لإصابتها لسوء حالتها النفسية ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إصابة عامل برش خرطوش

وفي سياق آخر استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل يبلغ من العمر 37 سنة يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا برش خرطوش بالساق اليمنى أصاب نفسه أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته حال تواجده بالمنزل عن طريق الخطأ وجرى ضبط السلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "خالد . خ . ع . ا" 37 سنة عامل يقيم بدائرة المركز مصاباً برش خرطوش بالساق اليمني .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده بالمنزل وحال قيامه بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نتج عنه إصابته المشار إليها ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found