حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:29 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

قيده ووضع الرمل داخل فمه وأنفه وأذنه وعينيه.. أب يقتل نجله بطريقة بشعة

جثة
جثة

شهدت مدينة دهب التابعة لمحافظة جنوب سيناء، جريمة مروعة ارتكبها أب أقدم على إنهاء حياة نجله الصغير بطريقة بشعه، وتركه فى الصحراء، وللتهرب من العقوبة ادعى الجنون زاعما أنه المهدي المنتظر.

قيده ووضع الرمل داخل فمه وأنفه وأذنه وعينيه.. أب يقتل نجله بطريقة بشعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 15 فبراير الماضي، عندما عثر أحد الحراس على شخص عارِ تمامًا بمنطقة وادي زغرة التابعة لمدينة دهب، وتبين أنه الأب، واعترف للحارس بأنه قتل نجله داخل الصحراء.

بدوره أبلغ الحارس، النجدة التي مشطت المنطقة حتى عثرت على جثة الطفل، وجرى نقلها إلى مستشفى دهب، واعترف الأب بقتل نجله أمام جهات التحقيق، وجرى تحرير محضر رقم 132 لسنة 2024 إداري دهب، وإحالة الأب للمحكمة في القضية رقم 947 لسنة 2024 جنايات قسم دهب، ومقيدة برقم 406 لسنة 2024 كلي جنوب سيناء.

وتبين أن المتهم من أصول بدوية، متزوج مرتين وأب لـ 5 أبناء، بينهم 3 بنات وولد من الزوجة الأولى التي انفصل عنها منذ أربع سنوات، وتزوج منذ سنتين وأنجب ولد من الزوجة الثانية.

وكان المتهم اصطحب نجله يوم الجريمة بسيارته الخاصة إلى طريق يقع بين مدينتي دهب ونويبع بالقرب من وادي زعرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بدون إبداء أي أسباب، وحينما وصل إلى الطريق الخارجي للوادي ترجل بصحبة نجله داخل وادي زغرة بنحو 3 كيلومترات سيرًا على الأقدام، ثم انقض على نجله وقيده بعد أن أوقعه على الأرض، ووضع الرمل داخل فمه وأنفه وأذنه وعينيه، مع الضغط على الرقبة حتى فارق الحياة، ثم تركه بعدما خلع ملابسه كاملة وسار لأكثر من نحو 4 كيلو إلى أن وجد منزلا مهجورا وجلس أمامه يوم كامل.

وحينما مر غفير بالصدفة بتلك المنطقة رأى الأب عاريًا تمامًا من ملابسه فخشي أن يتقدم له بمفرده لغرابة الموقف، ولجأ لأشخاص آخرين لمواجهته وحينما سألوه عن سر مكوثه بتلك المكان وهو عاري ادعى الجنون، قائلًا: "أنا المهدي المنتظر"، وأقر بقتل نجله، وساعدوه على ارتداء الملابس حتى يمكنهم اصطحابه إلى الشرطة، وقاموا بالاتصال بالنجدة.

ومرت دورية تضم أفرادا من الشرطة، على الطريق ولاحظوا سيارة تقف على الطريق الخارجي للوادى، وبها كافة المتعلقات الشخصية من أوراق لمالكها، و لكن لا يوجد بها أحد.

وبعد بلاغ الغفير توجه رجال المباحث لمكان الواقعة الذي دلهم عليه الجاني، وعثروا على جثة الطفل، وجرى نقل الجثمان لمستشفى دهب المركزي.

وقامت النيابة بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للأب، حيث أنه عقد العزم وبيت النية على قتل نجله، ونفاذًا لذلك استدرج نجله لأحد الأودية الصحراوية النائية، وشل مقاومته وخنقه بيده حتى أفقده الوعي، ولم يردعه ضعف قوته وقلة حيلته، واضعًا الرمال ا في فمه وأنفه كاتمًا أنفاسه قاصدًا من تلك الأفعال قتله.

وقضت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها التي عقدت أمس السبت، برئاسة المستشار محمد حسن منيع، رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد عبدالستار، بتأجيل القضية إلى أغسطس الجاري لغياب الدفاع وسماع الشهود.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found