حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:54 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد

مرض ابنتها السبب.. ربة منزل تحاول الانتحار بالسم في البدرشين

اسعاف
اسعاف

شهدت إحدى قرى مدينة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية عندما أقبلت ربة منزل على التخلص من حياتها بتناول سم فئران ولكن كان للقدر رأي آخر.

مرض ابنتها السبب.. ربة منزل تحاول الانتحار بالسم في البدرشين

منذ 3 سنوات، تزوجت "أميرة.ر" 21 سنة من زوجها، التي تصغره بثلاث سنوات تقريبا، وعاش الزوجان في منزل العائلة بإحدى قرى البدرشين، ورُزقا بطفلتهما الأولى.

كانت حياة الأسرة تسير على وتيرة واحدة، الزوج يسعى للعمل نهارا، بينما الزوجة ترعى شؤون المنزل.

أكملت طفلتهما عامها الثاني، وبدأت مظاهر الألم تظهر عليها، ذهب الزوجان للطبيب للاطمئنان عليها، ليخبرهما بإصابتها بثقبين بالقلب.

بدأ الزوجان المصدومان رحلة العلاج مع طفلتهما، وعاشا تجربة مريرة، حتى مر وقت كبير لكن دون جدوى.

مساء اليوم، وبينما عقارب الساعة تُشير إلى الرابعة عصرا، ضاق الحال بـ“أميرة” ولم تجد سبيلا للتخلص من آلام ابنتها سوى بمحاولة إنهاء حياتها، بسم فئران، لكن لم تفلح في ذلك.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث البدرشين المقدم أحمد يحيى، يفيد فيه إصابة “أميرة.ر” 21 سنة ربة منزل، بحالة تسمم، بعدما حاولت التخلص من حياتها بتناول سم فئران بسبب مرض ابنتها (عامان)، المصابة بثقبين بالقلب. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found