حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 08:58 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

مرض ابنتها السبب.. ربة منزل تحاول الانتحار بالسم في البدرشين

اسعاف
اسعاف

شهدت إحدى قرى مدينة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية عندما أقبلت ربة منزل على التخلص من حياتها بتناول سم فئران ولكن كان للقدر رأي آخر.

مرض ابنتها السبب.. ربة منزل تحاول الانتحار بالسم في البدرشين

منذ 3 سنوات، تزوجت "أميرة.ر" 21 سنة من زوجها، التي تصغره بثلاث سنوات تقريبا، وعاش الزوجان في منزل العائلة بإحدى قرى البدرشين، ورُزقا بطفلتهما الأولى.

كانت حياة الأسرة تسير على وتيرة واحدة، الزوج يسعى للعمل نهارا، بينما الزوجة ترعى شؤون المنزل.

أكملت طفلتهما عامها الثاني، وبدأت مظاهر الألم تظهر عليها، ذهب الزوجان للطبيب للاطمئنان عليها، ليخبرهما بإصابتها بثقبين بالقلب.

بدأ الزوجان المصدومان رحلة العلاج مع طفلتهما، وعاشا تجربة مريرة، حتى مر وقت كبير لكن دون جدوى.

مساء اليوم، وبينما عقارب الساعة تُشير إلى الرابعة عصرا، ضاق الحال بـ“أميرة” ولم تجد سبيلا للتخلص من آلام ابنتها سوى بمحاولة إنهاء حياتها، بسم فئران، لكن لم تفلح في ذلك.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث البدرشين المقدم أحمد يحيى، يفيد فيه إصابة “أميرة.ر” 21 سنة ربة منزل، بحالة تسمم، بعدما حاولت التخلص من حياتها بتناول سم فئران بسبب مرض ابنتها (عامان)، المصابة بثقبين بالقلب. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found