حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 12:06 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

بلطجية بنها يعتدون علي المصليين بعد التراويح والمباحث تواصل القبض عليهم

الشباب المعتدي عليهم من البلطجية
الشباب المعتدي عليهم من البلطجية

بلطجة من نوع خاص شهدتها منطقة الفلل بمدينة بنها وهى ارقى المناطق فى العاصمة بنها حيث تعرض شابين عقب خروجهما من مسجد بعد اداء صلاة التراويح وعلى بعد امتار من قسم شرطة ثانى بنها للضرب والبلطجة من جانب مجموعة من الشباب وفروا هاربين عقب التعدى على الشابين بالاسلحة البيضاء وتم نقلهما الى مستشفى بنها الجامعى وتكثف مديرية امن القليوبية جهودها لضبط الجناة .
تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من المستشفى بوصول شابين هما ” آدم وليد” الصف الثالث الاعدادي و” عبد الرحمن ابراهيم” الصف الثانى الثانوى الأول مصاب بجرحين طعنين بالجانب الأيسر والرقبة والثاني مصابا بسحجات بالزراع الأيسر وخدوش.
انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤالهما افادا بقيام ١٠ أشخاص بالتعدي عليهما بالأسلحة البيضاء في منطقة الفلل ببنها عقب خروجهما من صلاة التراويح وقاموا بتصويرهما أثناء التعدى عليهما ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من المستشفى بوصول شابين هما «آدم وليد» الصف الثالث الاعدادي و«عبدالرحمن ابراهيم» الصف الثانى الثانوى الأول مصاب بجرحين طعنين بالجانب الأيسر والرقبة والثاني مصابا بسحجات بالزراع الأيسر وخدوش.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤالهما افادا بقيام ١٠ أشخاص بالتعدي عليهما بالأسلحة البيضاء في منطقة الفلل ببنها عقب خروجهما من صلاة التراويح وقاموا بتصويرهما أثناء التعدى عليهما ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال آدم وليد إنه أُصيب بـ 20 غرزة نتيجة طعنه بالمطواة من قبل هؤلاء الشباب حيث أنه توجة للسير في الشارع مع صديقه الشاب الآخر المجنى علية الثانى بعد أدائهما لصلاة التراويح، ولكنهما تفاجئا بهؤلاء الشباب يعترضون طريقهما. أضاف أنهم كانوا ماشيين أمامنا وواحد منهم رجع وقال لى شكلك مش عاجبني وبعدها بثوانى توجهوا إلينا وكانوا رافعين علينا مطاوى وأسلحة تانية وضربونا

وأكد أنه لا يعرف هؤلاء الشباب ولم يسبق له رؤيتهم من قبل حتى أنه لا يعرف أسمائهم لذلك فهو لا يعرف ما السبب الذي دفعهم من أجل أن يتعدوا عليه بالضرب هو وصديقه حيث أنهم أصابوه بـ 20 غرزة في رقبته ونحو 3 طعنات في ظهره.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في القليوبية مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من الشباب في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بالتعدي على إثنين آخرين خلال مغادرتهما لأحد المساجد بعد أدائهما صلاة التراويح مما أثار حالة كبيرة من الغضب والسخط بين مستخدمي مواقع التواصل. فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهمي

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found