حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 03:39 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

علاقات غير مشروعة .. تفاصيل مقتل شاب بعد العثور على جثته في المقابر بالفيوم

جثة
جثة

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم عن تفاصيل حادث مقتل الشاب "جمال"، بعد العثور على جثته في مقابر قرية "جردو" التابعة لمركز إطسا، حيث تبين أن الجريمة ارتكبت بدافع الانتقام نتيجة علاقات غير مشروعة بين المجني عليه والمتهمين.

علاقات غير مشروعة .. تفاصيل مقتل شاب بعد العثور على جثته في المقابر بالفيوم

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بعثور أهالي قرية جردو على جثة الشاب مصطفى محمد أحمد عبد الباقي، البالغ من العمر 20 عامًا، المعروف باسم "جمال"، وبها آثار طعنات في الرقبة والظهر والبطن، داخل مقابر القرية.

على الفور، انتقل اللواء محمود مفتاح، مساعد مدير أمن الفيوم، إلى موقع الحادث، وأشرف على نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.

تفاصيل التحريات

تشكل فريق بحث بقيادة العميد حسن عبد الغفار، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، وبمشاركة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز إطسا، والنقيب محمد أحمد الأخن، معاون مباحث المركز، وتحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم. وأوضحت التحريات أن المجني عليه تغيب عن منزله لمدة 24 ساعة قبل العثور على جثته داخل المقابر.

الجريمة ودوافعها

أظهرت التحريات أن المتهمين في القضية هما أحمد م.م (48 عامًا) المعروف بلقب "خبرشها"، وكريم ع.ع (20 عامًا)، عامل. وكشفت التحقيقات أن المجني عليه كان على علاقة غير مشروعة بالمتهمين، وحاول ابتزازهم باستخدام صور ومحادثات بينهم، مما دفع المتهمين للانتقام منه.

قام المتهمان باستدراج المجني عليه لقضاء سهرة غير مشروعة، وخلالها طعناه عدة طعنات في الرقبة والبطن والظهر، ثم استوليا على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، وباعا الهاتف لأحد الأشخاص مقابل 1800 جنيه.

القبض على المتهمين

ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين وصاحب محل الهواتف الذي اشترى الهاتف المسروق. واعترف المتهمون بتفاصيل الجريمة التي ارتكبوها انتقامًا من المجني عليه بسبب عدم كتمانه سر العلاقة بينهم. تم توجيه تهمة شراء أشياء مسروقة لصاحب المحل، وقررت نيابة إطسا حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found