حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:51 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

بسم الفئران.. طالبة وربة منزل ينهيان حياتهما في كرداسة والوراق

جثة
جثة

أقدمت طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا، على إنهاء حياتها بتناول سم الفئران، وذلك في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.

بسم الفئران.. طالبة وربة منزل ينهيان حياتهما في كرداسة والوراق

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا عن الحادث، حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر رسمي بالواقعة.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار الطالبة "رحمة خ" بعد أن تناولت سم الفئران داخل منزلها، وفور ورود البلاغ، انتقل المقدم محمد سعودي، رئيس مباحث كرداسة، مع القوة الأمنية المرافقة إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة الطالبة على الفور نتيجة تناولها المادة السامة.

وكشفت التحريات الأولية، أن رحمة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بعد رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى رفضها استكمال خطبتها من نجل عمها، الأمر الذي أثقل كاهلها وجعلها تعيش حالة من الاكتئاب الحاد.

وأوضحت أسرة الطالبة، أن حالة رحمة النفسية قد تدهورت في الفترة الأخيرة، حيث عانت من ضغط نفسي بسبب ظروفها الدراسية والخلافات العائلية بشأن الخطبة.

وفتحت النيابة العامة، تحقيقات موسعة للوقوف على تفاصيل الحادث، كما تم إصدار التصاريح اللازمة لإتمام الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى، أقدمت ربة منزل، على إنهاء حياتها بتناول سم الفئران في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة لإجراء التحقيقات اللازمة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من المقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق، يفيد بانتحار "آية ح"، 25 عامًا، بعد أن تناولت سم الفئران.

وبحسب التحقيقات الأولية، كانت الراحلة تعاني من ضغوط نفسية شديدة، مما دفعها لاتخاذ هذا القرار المأساوي.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في الحادث للوقوف على تفاصيل الواقعة، والاستماع إلى أقوال أهل الفقيدة ومقربين منها لتحديد ملابسات وظروف الحادث، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found