حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 10:18 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

نائب محافظ سوهاج يشارك فى عدد من فعاليات المبادرة الرئاسية ”بداية جديدة”

أعلنت محافظة سوهاج عن أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، في تفعيل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" على مستوى المحافظة، شارك الدكتور محمد عبدالهادي، نائب المحافظ، في عدد من الفعاليات التي نظمتها مختلف القطاعات في إطار المبادرة.

وشهد نائب المحافظ، فعاليات ورشة العمل التي نظمها المجلس القومي للأمومة والطفولة بديوان عام المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، تحت عنوان "التربية الإيجابية وتعديل السلوكيات الخاطئة لدى الأطفال"، التي استهدفت 30 معلما بهدف رفع الكفاءة المهنية لهم، بحضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور أسامة خلاف مدير برنامج التربية الايجابية بالمجلس القومى للطفولة والأمومة، والمهندسة لمياء فتحي مدير وحده الحماية العامة بالمحافظة، كما قام بزيارة مقر الجمعية الإقليمية للتنمية والمشروعات لبحث أوجه التعاون وسبل تفعيل المساهمة المجتمعية من الجمعية، بحضور محمد شوقي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور نشأت العريس رئيس مجلس إدارة الجمعية.

إضافة إلى ذلك، افتتح نائب المحافظ برنامج المنتدى السنوي للإدارة الفندقية بمركز القلب والجهاز الهضمي، بحضور الدكتور محمد خليفة مدير المركز، وشهد احتفالية مؤسسة "حياة كريمة" بنادي المحليات بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، وذلك تكريما لجهود المتطوعين في خدمة المجتمع، بحضور العقيد محمد كمال مدير مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، ومحمد شوقي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، كما التقى مسئولي المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالكوثر لبحث مشاركة طلاب المعهد في المبادرات المختلفة التي تنظمها المحافظة.

وخلال مشاركته في هذه الفعاليات، نقل نائب المحافظ تحيات المحافظ لجميع الحضور، مؤكدًا أهمية المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تعكس حرص القيادة السياسية على تحسين حياة المواطن المصري في جميع المجالات، من خلال الاستثمار في رأس المال البشري وتعزيز العدالة الاجتماعية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found