حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:19 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد

هجوزك بنتي.. ربة منزل تستعين بنجل شقيقتها لقتل زوجها بالفيوم

طلق ناري
طلق ناري

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالفيوم ، لغز مقتل عامل باليومية يدعى "حسن.ا"، 56 سنة، بطلق ناري في الظهر والرأس، بطريق العزب بدائرة مركز الفيوم.

هجوزك بنتي.. ربة منزل تستعين بنجل شقيقتها لقتل زوجها بالفيوم

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيقة زوجته، بتحريض من زوجة المجني عليه، وتم ضبطهما وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى بلاغًا من العميد محمود أبو بكر، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول في الأراضي الزراعية بالقرب من الطريق الزراعي بقرية العزب بدائرة المركز.

وعلى الفور كلف اللواء محمد العربي مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، فريق بحث قاده الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم ومعاوني الوحدة، لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات أن الجثة لشخص يدعى “حسن.إ”، (56 عامًا)، عامل باليومية ومقيم بقرية السنباط، وكانت بها آثار طلق ناري بمنطقتي الظهر والرأس من الخلف.

وأظهرت التحريات أن وراء الواقعة شاب يدعى "شعبان ن. ش. ع"، (23 عامًا)، مقيم في عزبة بشير التابعة لقرية السنباط، وهو ابن شقيقة زوجة المجني عليه، وخطيب ابنته، وقام بقتله بتحريض من زوجة المجني عليه وتدعى "غادة. ا. م"، 43 عاما.

وخلال مناقشة زوجة المجني عليه أمام رئيس مباحث المديرية وفريق البحث استرسلت في الحديث بأنها قبل الواقعة بساعات نشبت بينها وبين المجني عليه مشاجرة بسبب خلافات مالية، لتقاعس زوجها عن الذهاب الى عمله منذ 20 يوما، لتعبه الشديد بسبب إصابته ببعض المشاكل الصحية.

وبداية الواقعه عندما طلب الزوج من زوجته تحضير وجبة الإفطار له فرفضت الزوجة، مما أثار حفيظة الزوج فقام بضربها هي وابنتها، مما دفع الزوجة للاستعانة بابن شقيقتها للتخلص من زوجها مقابل تسهيل إجراءات زواجه من ابنتها وتهديده بعدم الزواج من ابنتها في حال رفضه التخلص من زوجها.

وفي صباح يوم الجمعة الماضي، دبر الشاب سلاحا ناريا معبأ ببعض الطلقات الناريه بنية التخلص من زوج خالته حيث استدرج المتهم المجني عليه إلى الطريق الزراعي بقرية العزب، مدعيًا حصوله على فرصه عمل للمجني عليه بتفريغ سيارة موز.

وعندما وصلا إلى المكان، أطلق المتهم طلقتين كانتا في طيات ملابسه، من الخلف في ظهره والأخرى في رأسه أودتا بحياته في الحال، ما أسفر عن مقتله، وقام بإخفاء الهاتف المحمول والبطاقة الشخصية للمجني عليه، وبعد ارتكاب الجريمة، عاد المتهم إلى منزل خالته ليخبرها بأنه تخلص من زوجها.

أمرت النيابة بالقبض على زوجة المجني عليه وابن شقيقتها، والتي اعترفت أمام مباحث المركز بأنها قامت بتحريض نجل شقيقتها على قتل زوجها والتخلص منه، وأخطرت النيابة العامة في مركز الفيوم، التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found