حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 10:12 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

خانته مع شباب القرية.. قصة مقتل عنترعلى يد زوجته وعشيقها بعد أكلة سمك

جثة
جثة

علاقة سرية نشأت بين "سماح" وصديق زوجها، التي تكبره بنحو 5 أعوام، فاتفقت مع عشيقها على إنهاء حياة زوجها؛ لتبدأ بين أحضانه حياة جديدة دون أي مضايقة من الزوج المغلوب على أمره.

خانته مع شباب القرية.. قصة مقتل عنترعلى يد زوجته وعشيقها بعد أكلة سمك

كان "عنتر"، شابًا يتيمًا يبلغ من العمر 33 عامًا، يعمل ليل نهار كصنايعي رخام، ومنذ طفولته وهو يكافح، راسمًا مستقبله بعرق جبينه، حتى نجح في تجهيز شقيقاته البنات، ليبدأ بعدها رحلة تكوين أسرته الصغيرة.

تزوج "عنتر" من "سماح" قبل الجريمة بـ11 عامًا، وأنجب منها ثلاثة أطفال، عاشوا حياة بسيطة ومفعمة بالحب والتفاهم، إلى أن أصابت الأسرة صدمة بوفاة طفلهما الصغير بعد معاناة مع المرض.

لم يدرِ "عنتر" أن الخيانة كانت تتسلل إلى بيته على يد زوجته، بعدما أقامت علاقات غير شرعية مع عدد من شباب القرية، وصولًا إلى صديق زوجها والطبيب الذي تابع حالة ابنه المتوفي.

قبل وفاته بأسبوعين، بدأ "عنتر" يشكو من آلام شديدة في البطن، بعدما تناول وجبة فسفور لدى صديقه "مسعد"، واستمر يعاني بصمت، حتى انهارت قواه واضطر للاستعانة بأصدقائه، لكن زوجته كانت تمنعهم من الوصول إليه، زاعمةً أنه بحاجة إلى الراحة.

تقول والدة "عنتر" في حديث سابق لمصراوي: "ابني كان بيشتكي إنه تعب بعد أكل السمك عند مسعد، لكن مراته كانت بتحاول دايمًا تعزلنا عنه، وكانت بتخبي أي تقارير طبية تثبت إن فيه حاجة غلط".

بعد وفاته ودفنه، عثرت الأسرة على هاتف "سماح" مع طفلها الصغير، وعندما فتشوه، اكتشفوا رسائل غرامية بينها وبين "مسعد"، تشير إلى مؤامرة كانت تُحاك لقتل "عنتر" بهدف الاستيلاء على أملاكه.

أمام أجهزة الأمن، اعترفت "سماح" بكل شيء، قالت إنها خططت مع "مسعد" لقتل زوجها عن طريق دس السم له في الطعام والعصير على مدار 15 يومًا، وعندما لم تُحقق خطتهم النجاح المرجو، استدرجه "مسعد" لتناول وجبة فسفور تحتوي على مادة سامة، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية تدريجيًا حتى وفاته، وأوضحت أن طبيبًا كانت تربطها به علاقة سابقة تعاون معهما في إخفاء التقرير الطبي للمجني عليه، للتغطية على الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found