حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:41 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا

الأم قتلت طفلتيها وانتحرت.. تفاصيل جديدة في واقعة وفاة أسرة بالفيوم

جثة
جثة

كثفت الأجهزة الأمنية جهودها خلال الساعات الماضية لكشف لغز وفاة أم وابنتيها في واقعة مأساوية هزّت قرية "جردو" التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعد انتشار خبر وفاة طفلتين ووالدتهما.

الأم قتلت طفلتيها وانتحرت.. تفاصيل جديدة في واقعة وفاة أسرة بالفيوم

كشفت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد هيثم طلبة رئيس المباحث، أن ربة منزل قد أقدمت على التخلص من حياتها وحياة طفلتيها الصغيرتين باستخدام "حبّة الغلة السامة"، إثر خلافات أسرية مع زوجها.

وأشارت التحريات إلى أن السيدة تدعى "دينا. ج" وتبلغ من العمر 30 عامًا، قامت بإعطاء ابنتيها "مايسة. ع" (5 سنوات) و"فاطمة. ع" (6 سنوات) حبّة الغلة السامة، ثم تناولت واحدة بنفسها، في محاولة منها لإنهاء حياتهن جميعًا.

ووفقًا لمصدر طبي بمستشفى إطسا المركزي، فقد وصلت الأم وطفلتاها إلى المستشفى في حالة إعياء شديدة، لكن رغم محاولات الإسعاف، فارقن الحياة متأثرات بالسم القاتل. وأشار تقرير مفتش الصحة إلى أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

وخلال التحقيقات الأولية، قالت السيدة بكلمات مختلطة بالندم والألم تخرج من فمها بصعوبة إثر تناولها حبة سوس القمح: "ربنا يرحمني ويرحم عيالي.. .تخلّصت من حياتي وحياة أولادي علشان كلنا نرتاح."

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى إطسا المركزي بوصول ربة منزل وابنتيها في حالة إعياء شديدة وأثناء إسعافهم لفظن الطفلتين أنفاسهم الأخيرة وظلت الأم على قيد الحياة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وكشفت التحريات أن الأم تناولت هي وابنتيها حبوب سوس القمح وذلك بسبب خلافات أسرية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found