حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:13 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد

فتاة تقتل والدتها وتبقى بجوار جثتها 3 أيام في كفر الدوار - تفاصيل الحادث البشع

تعبيرية
تعبيرية

هذه الجريمة المروعة ووقعت فصولها المؤلمة داخل أحد المنازل في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حيث أقدمت فتاة تعاني من اضطرابات نفسية على طعن والدتها حتى الموت، ثم بقيت بجوار جثتها لثلاثة أيام دون أن تُبلغ أحدًا، حتى كشف الجيران الجريمة بعد انتشار رائحة الجثة.

جريمة قتل بشعة في كفر الدوار.. ابنة تنهي حياة والدتها وتجلس بجوارها أيامًا!

بدأت تفاصيل الواقعة المأساوية عندما تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مسنة داخل شقتها، وبجوارها ابنتها في حالة نفسية مضطربة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبيّن أن الجثة تعود لسيدة في العقد السادس من العمر، مصابة بعدة طعنات نافذة في البطن، وتفوح من جسدها رائحة تعفن نتيجة مرور أيام على الوفاة.

الكشف عن الجاني.. مأساة أسرية

بتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي، توصل فريق البحث الذي قاده العميد أحمد سمير إلى أن الابنة، التي كانت تجلس بجوار الجثة، هي من ارتكبت الجريمة. وقد اعترفت الفتاة – التي تبين أنها تعاني من مرض نفسي حاد – بطعن والدتها إثر نوبة عنف نفسي، ثم جلست بجوارها غير مدركة فداحة ما فعلته.

وتم ضبط السلاح المستخدم، وهو سكين المطبخ، وتم التحفظ على المتهمة، كما نُقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

هل تُحاكم الفتاة؟.. المرض النفسي في قضايا القتل

تشير القوانين المصرية إلى أن المتهمين الذين يعانون من اضطرابات نفسية قد يُحالون إلى لجنة الطب الشرعي النفسي لتحديد مدى إدراكهم وقت ارتكاب الجريمة، وهو ما قد يُعفيهم من المسؤولية الجنائية أو يُحوّل العقوبة إلى إيداع بمصحة نفسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found