حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 01:32 صـ 2 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه

فتاة تقتل والدتها وتبقى بجوار جثتها 3 أيام في كفر الدوار - تفاصيل الحادث البشع

تعبيرية
تعبيرية

هذه الجريمة المروعة ووقعت فصولها المؤلمة داخل أحد المنازل في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حيث أقدمت فتاة تعاني من اضطرابات نفسية على طعن والدتها حتى الموت، ثم بقيت بجوار جثتها لثلاثة أيام دون أن تُبلغ أحدًا، حتى كشف الجيران الجريمة بعد انتشار رائحة الجثة.

جريمة قتل بشعة في كفر الدوار.. ابنة تنهي حياة والدتها وتجلس بجوارها أيامًا!

بدأت تفاصيل الواقعة المأساوية عندما تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مسنة داخل شقتها، وبجوارها ابنتها في حالة نفسية مضطربة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبيّن أن الجثة تعود لسيدة في العقد السادس من العمر، مصابة بعدة طعنات نافذة في البطن، وتفوح من جسدها رائحة تعفن نتيجة مرور أيام على الوفاة.

الكشف عن الجاني.. مأساة أسرية

بتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي، توصل فريق البحث الذي قاده العميد أحمد سمير إلى أن الابنة، التي كانت تجلس بجوار الجثة، هي من ارتكبت الجريمة. وقد اعترفت الفتاة – التي تبين أنها تعاني من مرض نفسي حاد – بطعن والدتها إثر نوبة عنف نفسي، ثم جلست بجوارها غير مدركة فداحة ما فعلته.

وتم ضبط السلاح المستخدم، وهو سكين المطبخ، وتم التحفظ على المتهمة، كما نُقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

هل تُحاكم الفتاة؟.. المرض النفسي في قضايا القتل

تشير القوانين المصرية إلى أن المتهمين الذين يعانون من اضطرابات نفسية قد يُحالون إلى لجنة الطب الشرعي النفسي لتحديد مدى إدراكهم وقت ارتكاب الجريمة، وهو ما قد يُعفيهم من المسؤولية الجنائية أو يُحوّل العقوبة إلى إيداع بمصحة نفسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found