حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 08:16 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

مأساة في أسيوط.. شخص يذبح شقيقه ويطعن زوجته ويصيب شقيقته

المجني عليه
المجني عليه

أقدم شخص في العقد الخامس من عمره على إنهاء حياة شقيقه الأصغر، وطعن زوجة شقيقه وشقيقته فجر اليوم بمنطقة غرب البلد التابعة لحي غرب أسيوط.

مأساة في أسيوط.. شخص يذبح شقيقه ويطعن زوجته ويصيب شقيقته

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بقيام شخص بذبح شقيقه الأصغر وطعن زوجته، وإصابة شقيقته بمنطقة غرب البلد بمدينة أسيوط.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم أول أسيوط بقيادة المقدم علي نصر، رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة.
وتبين قيام شخص يُدعى "فتحي.م.م" (52 عامًا) ومقيم بالقاهرة، بقتل شقيقه الأصغر "سيد.م.م" (31 عامًا) والمقيم بغرب البلد بأسيوط، ويعمل فنيًا بإحدى شركات الغاز الطبيعي، حيث قام بذبحه وطعنه بعدة طعنات متفرقة في الجسد.
كما أصيبت زوجة المجني عليه بعدة طعنات، بالإضافة إلى إصابة شقيقته أثناء محاولتها إنقاذه.

وأكدت المعلومات والتحريات الأولية أن المتهم "فتحي"، الشقيق الأكبر، تربص بشقيقه "سيد" أثناء عودته من نزهة أمس في عيد شم النسيم رفقة زوجته، وفور رؤيته، انهال عليه بسلاح أبيض موجهًا له طعنات قاتلة، ثم قام بذبحه من رقبته، كما طعن زوجته عند محاولتها إنقاذ زوجها، وأصاب شقيقته لنفس السبب.

ووفق التحريات ترجع دوافع الجريمة إلى مطالبة المتهم لأشقائه ببيع المنزل الذي يقيمون فيه، وهو ملك لوالدهم الذي لا يزال على قيد الحياة.

وقال أحد شهود العيان إن الشقيق الأكبر ذبح شقيقه من أجل منزل لا تتعدى مساحته 35 مترًا، وسط خلافات متكررة بسبب مطالبته بحقه في المنزل رغم أن الأب على قيد الحياة ولا يجوز له المطالبة بالميراث بعد.

وأضاف "أحمد رمضان"، صديق المجني عليه، أن "سيد" كان حسن الخلق، متدينًا، ومهذبًا مع الجميع، وقد سبق له أن سدد ديونًا لشقيقه الأكبر عدة مرات.

تم نقل المصابتين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وإيداع جثة المتوفى بمشرحة مستشفى الشاملة.
كما تمكن ضباط القسم من ضبط المتهم، وتحرّر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found