حوادث اليوم
الخميس 11 يونيو 2026 12:50 مـ 26 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تحويل الطاقة الحرارية الى طاقة كهربية بطريقة عملية ( بروتوتيب مكتشف ) فى لقاء بإدارة إعلام البحيرة ضربة أمنية قوية لتجار السموم.. إسقاط “القُلة” وبحوزته حشيش وسلاح ناري في كمين بطهطا محافظ سوهاج يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بتوحيد أجور العاملين بالسركي والعقود وفقا لأعلى أجر على مستوى مراكز المحافظة معلم بـ ”تعليم جرجا ” ضمن 5 سفراء يمثلون مصر في بعثة البرمجة والذكاء الاصطناعي بالصين احتراق ناقلة مواد بترولية بطريق أسيوط -سوهاج.. والحماية المدنية تتدخل قبل حدوث كارثة معجزة طبية جديدة بسوهاج الجامعي.. نجاه شاب من إصابات نافذة بالقلب والبطن محافظ سوهاج يعقد لقاءً جماهيرياً أسبوعياً لمناقشة مطالب المواطنين مذكرة مقترح مشروع: إنشاء سوق حضري بديل للباعة الجائلين بجرجا مدير تعاون رشيد يتابع الاجتماع الدورى للجمعية المشتركة تعاون الرحمانية يتابع عمليات صرف الأسمدة بمنفذ التوزيع تطهير ترعة الغلالبة بمركز دمنهور تعاون المحمودية يتابع توزيع الأسمدة بمنفذ العطف

محافظ البحيرة تكرّم الفريق الطبي بمستشفى صدر دمنهور

الفريق الطبي
الفريق الطبي

استقبلت اليوم الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بمكتبها بديوان عام المحافظة، الفريق الطبي بمستشفى صدر دمنهور، وذلك عقب فوز المستشفى بالجائزة الماسية من المنظمة الدولية للجلطات (WSO) عن وحدة إذابة الجلطة الدماغية، عن الربع الأول من عام 2025، وذلك للمرة الثامنة على التوالي، في تميّز طبي عالمي غير مسبوق على مستوى الجمهورية.

وخلال اللقاء، عبّرت المحافظ عن بالغ فخرها واعتزازها بالجهود المتميزة التي يبذلها الفريق الطبي، مشيدةً بمنظومة العمل المتكاملة داخل المستشفى، والتي تمثل نموذجًا يُحتذى به في سرعة الاستجابة، وجودة الرعاية، وتقديم العلاج المجاني للحالات الحرجة في توقيتات قياسية.

وأكدت محافظ البحيرة أن هذا التكريم الدولي يعكس كفاءة وتفاني الفرق الطبية بالمستشفى، والتزامهم بتطبيق أعلى معايير الجودة في التعامل مع الحالات الحرجة، وسرعة إنقاذ حياة المرضى من خلال التدخل الفوري لإنقاذ مرضى السكتات الدماغية.

وقد قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بتكريم كلاً من:

الدكتور/ السيد أحمد عبد الجواد – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

الدكتور/ محمد عبد الستار السبعاوي – مدير مستشفى صدر دمنهور

الدكتور/ أحمد عبد العزيز سليمان – رئيس قسم العناية المركزة

الدكتورة/ هند مصطفى الخولي – رئيس وحدة إذابة الجلطات

الدكتور/ محمد علي أبو طالب – رئيس قسم الطوارئ

الدكتورة/ مي أسامة مغوري – رئيس قسم الجودة

الدكتور/ أحمد وجيه مرعي – منسق حالات العناية والجلطات

الأستاذة/ سيدة أبو طالب شمة – مشرفة تمريض الطوارئ

الأستاذة/ شيماء حسن محمد – مشرفة تمريض العناية

وأكدت محافظ البحيرة أن هذا التميز يُعد علامة فارقة في مسيرة التطوير الصحي بالمحافظة، ويبرهن على قدرتها في تحقيق الريادة في تقديم خدمات طبية متقدمة بمستوى عالمي، كما شددت على أهمية الوقوف على كافة احتياجات المستشفى وتلبيتها على الفور، تقديرًا لهذا الإنجاز العالمي المشرّف.

كما أكدت أن محافظة البحيرة ستواصل دعمها الكامل للقطاع الصحي، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والارتقاء بجودة الرعاية في جميع المنشآت الصحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found