حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:02 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

ضبط أم وجدة وعم فتاة لإجبارها على تناول قرص سام ووفاتها في العياط

متهمة
متهمة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على أم وجدّة وعم فتاة متهمة بإجبارها على تناول قرص غلة سام أدى إلى وفاتها، ثم دفنها بدون تصريح في منطقة العياط، في واقعة أثارت جدلاً واسعًا.

تفاصيل الواقعة والتحقيقات الأولية

أظهرت التحريات أن الفتاة كانت حاملاً خارج إطار الزواج وهربت من المنزل، قبل أن تعيدها الأسرة بالقوة. وبعد إعادتها، أجبرتها على تناول قرص الغلة السام، ما تسبب في وفاتها، وأشاعوا بين الجيران أنها توفيت وفاة طبيعية. وبعد ذلك قاموا بدفنها في العياط دون استصدار تصريح رسمي للدفن.

إبلاغ الجهات الأمنية وضبط المتهمين

تم إبلاغ رجال المباحث من أحد المقربين للأسرة عن الحادثة، فباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات، وتمكنت من ضبط الأم والجدة والعم المتهمين، الذين اعترفوا بالواقعة أمام رجال الأمن. تم تحرير المحضر اللازم وأُحيلت القضية إلى النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.

حالة منفصلة.. طالبة تتناول قرص غلة سام بالصف إثر خلاف عائلي

في حادث منفصل بمحافظة الجيزة أيضًا، أقدمت طالبة على الانتحار بتناول قرص غلة سام في مركز الصف، بعد خلافات عائلية حادة بسبب رفض أسرتها ارتباطها بشاب تربطها به علاقة منذ حوالي 10 سنوات.

تفاصيل واقعة انتحار الطالبة وتحرك الجهات الأمنية

تلقت إدارة مستشفى الصف بلاغًا بوصول طالبة في حالة إعياء شديدة، تبين من الفحص أنها تناولت قرص غلة سام. تم نقلها إلى العناية المركزة، لكنها فارقت الحياة لاحقًا. وكشفت التحقيقات أن خلافات الأسرة كانت سببًا رئيسيًا في إقدامها على هذه الخطوة المؤسفة.

الإجراءات القانونية والنيابية المتخذة في الحالتين

تم تحرير محاضر في الحالتين وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بتحريات موسعة، وطلبت إجراء الصفة التشريحية للجثث، مع التصريح بدفن الجثامين بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية. كما تتواصل التحقيقات لاستكمال ملفات القضايا وتحديد المسؤوليات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found