حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:05 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد

كوابيس الحالة الصحية لصوت مصر المطربة أنغام.. العائلة تكشف الحقيقة وتطمئن الجمهور

الكطربة أنغام
الكطربة أنغام

أثارت شائعات متعددة خلال الساعات الماضية حالة من القلق بين جمهورالمطربة أنغام بعد أن زعمت بعض التقارير الإعلامية تدهور حالتها الصحية وعزلها داخل أحد المستشفيات في ألمانيا عقب خضوعها لجراحة في البنكرياس.

شقيق أنغام يرد ويحسم الجدل

خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام، خرج عن صمته عبر منشور على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، لينفي هذه الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن شقيقته بخير وتتلقى العلاج بعد عملية جراحية ناجحة، وأنها ستعود قريبًا لممارسة نشاطها الفني. كما عبّر عن استياء العائلة من تداول أخبار غير دقيقة، داعيًا محبيها إلى عدم الانسياق وراء الشائعات.

والد أنغام يوضح حالتها

الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة، أكد بدوره أن حالتها مستقرة، مشيرًا إلى أنه يتواصل معها يوميًا، وأن نجلها عمر يرافقها في المستشفى ويطمئن العائلة باستمرار على تحسنها الملحوظ.

مقربون ينفون دخولها غرفة عزل

الإعلامي محمود سعد، الصديق المقرب للعائلة، جدد نفيه لما أشيع عن دخول أنغام غرفة عزل، موضحًا أنها تقيم في غرفة عادية وتتعافى بشكل جيد بعد عملية ناجحة لاستئصال كيس حميد على البنكرياس. وأوضح أن الجراحة تمت على مرحلتين، الأولى عبر المنظار لاستئصال جزء من الكيس، والثانية لاستكمال الإزالة مع جزء من البنكرياس، مشددًا على أن التحاليل الطبية أكدت خلوها من أي أورام خبيثة.

رسائل دعم من الوسط الفني

لا تزال أنغام تحت رعاية طبية دقيقة، في وقت عبّرت فيه الإعلاميتان لميس الحديدي وسهير جودة عن تفاؤلهما بعودتها القريبة إلى جمهورها، مشيدتين بالحب والدعم الكبيرين اللذين يقدمهما محبوها في مصر والوطن العربي، وهو ما يمدها بالقوة في رحلة تعافيها.

تدهور حالتها مجرد شائعات لا أساس لها، وأن أنغام تتعافى بخطوات ثابتة

وبينما يترقب عشاق "صوت مصر" عودتها إلى خشبة المسرح، تؤكد أسرتها أن كل ما يتردد عن تدهور حالتها مجرد شائعات لا أساس لها، وأن أنغام تتعافى بخطوات ثابتة نحو الشفاء التام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found