حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:39 صـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة

خلافات سابقة تتحول إلى جريمة مروعة: تسميم ودفن المجني عليه

متهم
متهم

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية إحالة أوراق ثلاثة متهمين، بينهم ربة منزل، لفضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في معاقبتهم بالإعدام شنقًا.
وحددت المحكمة جلسة 22 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم، لاتهامهم بالاشتراك في قتل عامل ودفنه، إثر خلافات سابقة بينهم في مركز الحسينية.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد سراج الدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أمير زكي وحسين عدلي، وسكرتارية وائل عبدالمنعم.

تفاصيل القضية

تعود أحداث القضية رقم 7027 لسنة 2025 جنايات مركز الحسينية، المقيدة برقم 411 لسنة 2025 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين:

  • محمد أ م م، 51 عامًا

  • عبير ع أ م، 45 عامًا، ربة منزل

  • إبراهيم م أ م م، 21 عامًا

إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لاتهامهم بقتل المجني عليه عادل ح م، نتيجة خلاف سابق بينهم.

كيفية ارتكاب الجريمة

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين ارتكبوا الجريمة عمداً مع سبق الإصرار، حيث عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجني عليه بسبب خلاف سابق.

وقد استدرجوه إلى مكان إقامتهم، حيث أعد المتهم الأول جوهرًا سامًا داخل كبسولة طبية، وأوهم المجني عليه أنه منشط غذائي، فتناوله المجني عليه عن حسن نية.

بعد تسممه، قام المتهم الأول والثالث بالتخلص منه ودفنه وفق ما ورد في التحقيقات.

الإجراءات القانونية

تمت إحالة المتهمين إلى المحكمة، وقرر القاضي إحالة أوراقهم إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي حول تطبيق عقوبة الإعدام شنقًا عليهم، تمهيدًا للنطق بالحكم في الجلسة المحددة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found