حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:17 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة

إصرار يتحدى المرض.. محافظ سوهاج يكرم الأولى على «الإعدادية الأزهرية للمكفوفين»

كرم اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، الطالبة آية السيد مهني، الحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية الأزهرية للمكفوفين لعام 2025/2026 بنسبة نجاح 99.6%، وذلك تقديرًا لتفوقها وإرادتها الصلبة في مواجهة التحديات.

وأعرب محافظ سوهاج عن فخره واعتزازه بما حققته آية، مؤكدًا أن قصتها تمثل نموذجًا مشرفًا للإرادة والتحدي، ورسالة أمل لكل طلاب مصر وخاصة من ذوي الهمم، مشددًا على أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية ودعم الطلاب المتفوقين في مختلف المجالات.

آية تفقد بصرها إثر استئصال ورم بالمخ

يذكر أن «آية» فقدت بصرها عقب خضوعها لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم في المخ، لتبدأ رحلة جديدة مليئة بالصعاب، لكنها لم تستسلم وتمكنت من استكمال مسيرتها التعليمية داخل الأزهر الشريف، وحفظت العديد من أجزاء القرآن الكريم حتى استطاعت أن تتفوق على مستوى المحافظة.

آية تعرب عن سعادتها بالتكريم

وأكدت أسرة الطالبة، أن تكريمها من محافظ سوهاج اليوم رسالة تقدير معنوية كبيرة لها، ويعكس اهتمام المحافظة برعاية المتفوقين والاحتفاء بهم، فيما عبرت «آية» عن سعادتها البالغة بالتكريم، مؤكدة أنها تتمنى لقاء الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الذي تعتبره قدوتها.

وفي ختام التكريم، هنأ المحافظ الطالبة وأسرتها، متمنيًا لها المزيد من النجاح والتفوق، وأن تكون نموذجًا ملهمًا لأبناء المحافظة ومصر كلها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found