حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:42 صـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة

نائب محافظ سوهاج يهنئ مجلس ادراة نادى مستشارى النيابة الادراية الجديد بسوهاج

استقبل المستشار عادل حشمت سليمان نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، رئيس مجلس إدارة نادي مستشارى النيابة الإدارية، وأعضاء مجلس الإدارة، الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، وذلك لتقديم التهنئة للمجلس الجديد عقب انتخابه.

وخلال اللقاء، أعرب نائب محافظ سوهاج عن خالص تهانيه لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم، ومؤكدًا تقديره للدور المهم الذي تقوم به النيابة الإدارية كإحدى ركائز منظومة العدالة، وما تمثله أنديتها من قيمة اجتماعية وإنسانية تسهم في تعزيز الروابط بين أعضائها.

جاء ذلك بحضور المستشار ماهر رضوان أبو خلاف نائب رئيس مجلس الإدارة، والمستشار محمود صلاح نايل أمين الصندوق، والسادة المستشارين اعضاء مجلس الادراة المستشار عبد الله عبدالبديع سلطان، المستشار محمد عبد الحميد السيد، المستشار خالد عبد الرحيم أحمد، المستشارأحمد أبو زيد علي، المستشار محمد إبراهيم علي والمستشار موسى فتحي.

من جانبه، رحّب السيد المستشار رئيس النادى بنائب محافظ سوهاج مشيدا بتواصله الدائم ومعربا عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة التي تعكس روح التعاون والتواصل بين مؤسسات الدولة، ومؤكدًا حرص مجلس الإدارة على تطوير النادي والارتقاء بخدماته خلال المرحلة المقبلة بما يليق بمكانة النيابة الإدارية وأعضائها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found