حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 02:13 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

رئيس شركة مياه البحيرة يكرم العاملين بمحطة مياه الحرير الصناعي تقديرًا لجهودهم في ضمان جودة مياه الشرب

في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة على دعم وتحفيز العاملين المتميزين، استقبل صباح اليوم الاثنين الموافق 9 فبراير 2026، السيد المهندس أحمد عبد المنعم التراس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، العاملين بمحطة مياه الحرير الصناعي، حيث قام بتسليمهم شهادات تقدير وعرفان تقديرًا لجهودهم المخلصة، والتي شملت مدير المحطة وكيميائيي المعمل والفنيين والعمال والإداريين، لدورهم الحيوي في الحفاظ على جودة مياه الشرب المقدمة للمواطنين.
وشهد حفل التكريم حضور السادة أعضاء مجلس الإدارة، ورئيسة قطاع المعامل، ومدير عام المكتب الفني، ومدير عام فروع المياه، في تأكيد واضح على دعم الإدارة العليا لكافة فئات العمل وتحفيزهم على الاستمرار في الأداء المتميز.
وخلال كلمته، أشاد السيد المهندس أحمد عبد المنعم التراس بمستوى الأداء والانضباط داخل محطة مياه الحرير الصناعي، مؤكدًا أن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية لاستقرار واستدامة الخدمة، وأن شركة مياه الشرب بالبحيرة تُعد مرفقًا خدميًا حيويًا يعمل في المقام الأول لخدمة المواطنين، ولا يدخر جهدًا في دعم العاملين المخلصين الذين يعملون على مدار الساعة لضمان وصول مياه آمنة ونقية.
ومن جانبه، أعرب المهندس أحمد زويل، مدير محطة مياه الحرير الصناعي، عن خالص شكره وتقديره لرئيس الشركة على هذا التكريم، مؤكدًا أن هذه اللفتة تمثل حافزًا قويًا لمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد، ومتعهدًا بالاستمرار في الأداء بنفس المستوى من الالتزام والإنجاز، بما يحقق أهداف الشركة ويحافظ على ثقة المواطنين.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا للدور الهام الذي يقوم به العاملون بمحطة مياه الحرير الصناعي، وخاصة كيميائيو المعمل، في المتابعة الدقيقة والمستمرة لعينات المياه، والالتزام الكامل بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة، حفاظًا على الصحة العامة.
وتؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة استمرارها في دعم وتكريم النماذج المشرفة من العاملين، تقديرًا لجهودهم الوطنية وإخلاصهم في أداء واجبهم، وحرصًا على تقديم خدمة متميزة تليق بالمواطن المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found