حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 02:08 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا

وكيل الوزارة يشهد انطلاق فعالية ” سكرك مظبوط فى رمضان ”

شهد السيد الدكتور / إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، انطلاق فعاليات مبادرة سكرك مظبوط فى رمضان " ، التى أطلقها بعض السادة استشاريين أمراض الباطنة والسكر لخدمة أبناء البحيره ، من خلال تقديم خدمة الكشف والتحليل مجانًا ، للكشف عن مرض السكر و قياس وظائف الكلى والكبد لإكتشاف الأمراض المزمنة وتجنب تطور الحالة المرضية ، مع قرب شهر رمضان المبارك . وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بالبحيره ، ونقابة الأطباء بالبحيره .

وبحضور أ.د أحمد زغلول نقيب الأطباء رئيس اتحاد المهن الطبية بمحافظة البحيرة ،
والسيدة الدكتورة / نيفين الكاتب عضو مجلس النواب ، والسيد المحاسب / طه الشهاوى عضو مجلس النواب .

و فريق المبادرة المكون من السادة الأطباء استشاريين الباطنة والسكر :
أ.د حسام دعبيس استشاري الباطنة و السكر
أ.د تامر استشاري الباطنة والسكر
أ.د چيلان مرعى استشاري امراض الباطنة و الكبد و التغذية العلاجية
أ.د نغم صفوت استاذ الغدد الصماء بكلية الطب البشرى جامعة كفر الشيخ
أ.د مروى العربى

وفى كلمته أمام الحضور ، أشاد السيد الدكتور إسلام عساف بهذه المبادرة التى أطلقها السادة الأطباء لخدمة أبناء البحيره جنبا إلي جنب ما تقدمه وزارة الصحة من خدمات المبادرات الرئاسية المتنوعة . موجها لهم الشكر والتحية والتقدير على موقفهم الإنسانى تجاه أبناء البحيره ، كما وجه الشكر الي السادة النواب على مؤزارتهم لتلك المبادرة ، ومشيدا بروح التكاتف بين الجميع لنجاح المبادرة . مؤكدا بأنه يتم تكثيف كافة الجهود لزيادة الوعي الصحى نحو اهمية الإكتشاف المبكر للامراض ، وأن المبادرات الرئاسية كان لها اثر ايجابي كبير علي صحة المجتمع .

كما أكد سيادته على التعاون الدائم والمستمر بين مديرية الصحة بالبحيرة ونقابة الأطباء بالبحيرة ، والتى أثمرت عن الكثير من أوجه التعاون التي تم تنفيذها ميدانيا خلال الفترة الماضية وكذلك سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بما ينعكس بالنفع علي مقدمي الخدمة والمواطنين .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found