حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 01:12 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا

في أول ساعة عمل بعد حلف الوزراء الجدد اليمين الدستورية: رئيس الوزراء يمر على الموظفين بجميع قطاعات مجلس الوزراء ويقدم الشكر على جهودهم المبذولة ويطلب المزيد من الجهد في الفترة القادمة

حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على المرور على الموظفين بجميع قطاعات الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، يرافقه اللواء/ علاء قاسم، أمين عام مجلس الوزراء، وذلك عقب أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ضمن التعديل الوزاري الجديد.

وحرص الدكتور مصطفى مدبولي على توجيه الشكر للموظفين برئاسة مجلس الوزراء ـ في جميع قطاعاته ـ على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي أسهمت في إحداث نقلة نوعية في التنسيق المستمر بين مجلس الوزراء والبرلمان بغرفتيه، وجميع الوزارات والمحافظات والهيئات والأجهزة التنفيذية بالجهاز الإداري للدولة، وهو ما أسهم في تنفيذ المهام المطلوبة في أسرع وقت لخدمة المواطنين.

وخلال جولته بأروقة المجلس، قال رئيس الوزراء للموظفين: "حرصتُ على المرور عليكم؛ لأتوجه لكم بخالص الشكر على جهودكم الكبيرة التي تبذلونها، وأتمنى أن تشهد الفترة القادمة المزيد من الجهد المبذول؛ لكي يستمر المجلس في أفضل مكانة بكم، وربنا يقدرنا جميعا الفترة القادمة.. وكل عام وأنتم بخير".

بدورهم، أعرب الموظفون بالأمانة العامة لمجلس الوزراء عن تقديم أخلص التهاني القلبية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على قرار فخامة السيد رئيس الجمهورية، بتجديد الثقة به لقيادة الحكومة خلال الفترة المقبلة، مؤكدين أنهم سيبذلون المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة، لاستيفاء كل ما يطلب منهم.

ثم توجه الدكتور مصطفى مدبولي إلى مركز معلومات مجلس الوزراء، للمرور على مختلف قطاعات المركز؛ حيث استقبله الدكتور أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس المركز، وأعرب رئيس الوزراء عن شكره لجميع الباحثين بالمركز على قيامهم بمسئولياتهم خلال الفترة الماضية في تقديم الدراسات والأبحاث، التي سلطت الضوء على مختلف أبعاد الموضوعات والقضايا والملفات التي تهم المواطنين، وأسهمت في مساعدة صناع القرار، وناشدهم بذل المزيد من الجهود، باعتبار أن المرحلة القادمة تتطلب زيادة التركيز على كل ما يهم خدمة المواطنين، وقياس مؤشرات رضاهم عن أداء مختلف الخدمات المقدمة إليهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found