حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 07:08 صـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا

انجاز جديد لصحة البحيره حصول فريق المبادرات بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة على مركز متقدم على مستوى الجمهورية خلال عام 2025

تم تكريم فريق المبادرات الصحية بمحافظة البحيره ، لحصوله على المركز السابع على مستوى الجمهورية ، في مستوى الأداء وتنفيذ خدمات حملة 100 يوم صحة لعام 2025

وذلك خلال الإحتفالية التى أقيمت بأكاديمية الأميرة فاطمة بالقاهرة ، لتكريم المحافظات المتميزة فى تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية ، وأصحاب المراكز العشرة الأُوَل على مستوى الجمهورية فى المبادرات الرئاسية ....

بحضور أ.د محمد حساني مساعد الوزير لشئون المشروعات ومبادرات الصحة العامة ، وأ.د جلال الشيشيني مدير الإدارة المركزية لجودة الرعاية الصحية ، و السيدة الدكتورة مني خليفة مدير الإدارة العامة للمبادرات بوزارة الصحة .

جاء التكريم تقديرًا لجهود فرق العمل الميدانية والإدارة الفعالة التي أسهمت في تحقيق أداء متقدم
وتحقيق معدلات تغطية متميزة للفئات المستهدفة والحرص على الإرتقاء بصحة المواطنين .

هذا وقد أشاد السيد الدكتور / إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بهذا التكريم المستحق لفريق المبادرات الرئاسية بمديرية الصحة بالبحيره ، حيث يُعد ذلك التكريم تكليل للعمل الجاد المتفاني من جميع أفراد فرق العمل بالمديرية والإدارات الصحية التابعة للمديرية .

وقدم سيادته التهنئة للدكتورة إيمان عماره منسق عام المبادرات الرئاسية بالمديرية ، ولفريق العمل معها ، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح والإستمرارية فى بذل الجهد والعطاء للحفاظ على التواجد فى المراكز المتقدمة دائما .

وأشار سيادته أن اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بصحة المواطن المصري ، واطلاقه حزمة من المبادرات الرئاسية ، ورعايته لتلك المبادرات ، كان لها عظيم الأثر فى تقدم وتحسين المستوى الصحي للمواطنين .
مؤكدا أن منظومة الصحة بمحافظة البحيره تلقى كافة الدعم من الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان ، والأستاذة الدكتورة/ جاكلين عازر محافظ البحيره .

كما أكد سيادته أن عمل فرق المبادرات الرئاسية مستمر ولا يتوقف حتى فى الأعياد والأجازات والمناسبات المختلفة ، وهناك إقبال شديد من السادة المواطنين المترددين على خدماتها على مستوى المحافظة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found