حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 11:11 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
” دويدار ” يوقف إجراء عمليات الولادة ب 5 مستشفيات خاصة بسوهاج لمدة شهر لعدم الإلتزام بالدلائل الإرشادية جامعة سوهاج تُعلن بدء إنشاء أول مستشفى جامعي لعلاج الحروق بالصعيد مصرع شخص وإصابة آخر في حادث اصطدام دراجة نارية بعمود كهرباء بسوهاج الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن

نقابة الأطباء بالبحيرة تُكرم السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة تقديرا للجهود المبذولة والتعاون المشترك

تلبيةً للدعوة الكريمة من نقابة الأطباء بالبحيره ، و في أجواءٍ احتفالية يملؤها الفخر والإعزاز ؛ شهد السيد الدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره الإحتفالية الخاصة التى أقامتها نقابة الأطباء بالبحيره لتكريم بعض السادة الأطباء أعضاء النقابة الذين بلغوا سن اكتمال العطاء، و كذلك تكريم السادة الأطباء الفائزين بعضوية البرلمان من أبناء البحيره .

وجاء تنظيم الإحتفالية من خلال مجلس نقابة الأطباء بالبحيرة برئاسة أ.د أحمد زغلول رئيس اتحاد المهن الطبية نقيب أطباء البحيرة ، والسادة أعضاء مجلس نقابة الأطباء بالبحيرة ، وبحضور السيدة النائبة الدكتورة / نيفين الكاتب عضو مجلس النواب ، والسيدة النائبة الدكتورة / بثينة جنيدي عضو مجلس النواب .

وفى كلمته أمام السادة الحضور ، قام السيد وكيل الوزارة بتهنئة جميع السادة الأطباء الذين بلغوا سن اكتمال العطاء ، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية والتوفيق فى حياتهم القادمة ، ووجه لهم الشكر والتحية والتقدير لعطائهم المتنامى بلا حدود طوال فترة عملهم ، ومجهودهم المتميز الذى يشهد به الجميع ، واستحقاقًا لما بذلوه من جهد ونشاط طوال فترة عملهم .

وقدم سيادته الشكر لمجلس نقابة الأطباء بالبحيره ، لحرصهم على إقامة هذه الإحتفالية التى من شأنها أن
تعزز معنى الوفاء و التقدير و الإجلال لكل الأساتذة العظماء من السادة الأطباء أصحاب الفضل على الجميع فى تعلم مهنة الطب وكانوا مثلاً أعلى للجميع وقدوة للأجيال الأخرى يقتدى بها الجميع .

كما قدم سيادته التهنئة للسادة الأطباء اعضاء المجالس النيابية من أبناء البحيره ، الذين حازوا على ثقة الشعب، متمنيا لهم التوفيق والسداد والنجاح في حمل الأمانة، وأن يكونوا على قدر المسئولية في خدمة الوطن والمواطنين .
سائلا الله عز وجل أن يوفقهم لما فيه خير البلاد، وأن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الجهود الوطنية المخلصة لدعم مسيرة الدولة المصرية نحو التقدم والإزدهار .

هذا وقد قام أ.د نقيب الأطباء بالبحيره ، بتقديم درع نقابة الأطباء للسيد الدكتور وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، تقديرًا لدوره وجهوده في دعم وتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة .

كما تم خلال الإحتفالية تقديم الدروع وشهادات التكريم للسادة الأطباء ، وذلك فى جوٍ يملؤه الفرح من الجميع .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found