حوادث اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 06:42 صـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
” دويدار ” يوقف إجراء عمليات الولادة ب 5 مستشفيات خاصة بسوهاج لمدة شهر لعدم الإلتزام بالدلائل الإرشادية جامعة سوهاج تُعلن بدء إنشاء أول مستشفى جامعي لعلاج الحروق بالصعيد مصرع شخص وإصابة آخر في حادث اصطدام دراجة نارية بعمود كهرباء بسوهاج الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن

استعدادًا لشهر رمضان المبارك… تكثيف البرامج والأنشطة وتحذيرات مشددة من الألعاب النارية حفاظًا على سلامة المواطنين

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، الاجتماع الدوري لمديري الإدارات المركزية والفرعية اليوم الخميس الموافق 12 من فبراير 2026 ، وذلك في إطار الاستعداد المكثف لاستقبال شهر رمضان المبارك، ووضع خطة متكاملة للبرامج والأنشطة خلال الشهر الكريم.

واستهل وكيل الوزارة الاجتماع بتقديم التهنئة لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ جوهر نبيل، بمناسبة تولي سيادته قيادة وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا أن المديرية تسير وفق رؤية الوزارة وتوجهاتها، وتسعى دائمًا لتحقيق الصالح العام وخدمة المجتمع.

وأكد الصبروط خلال الاجتماع أن مراكز الشباب تمثل ركيزة أساسية في تقديم الخدمة المجتمعية، مشددًا على ضرورة التركيز على التفاصيل الدقيقة في تنفيذ البرامج لاستخراج أفضل النتائج وتحقيق أقصى استفادة لنشء وشباب محافظة الجيزة.

كما تم خلال الاجتماع الإعداد لإطلاق عدد من المبادرات الجديدة، وتنفيذ حزمة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والدينية والفنية والاجتماعية والرياضية، بما يتواكب مع روح شهر رمضان المبارك، ويلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية داخل مراكز الشباب.

وفي إطار الحرص على سلامة المواطنين والحفاظ على الأرواح والممتلكات، شدد وكيل الوزارة على ضرورة تكثيف التوعية بخطورة استخدام الصواريخ والألعاب النارية والمفرقعات، خاصة مع زيادة انتشارها بين الأطفال خلال شهر رمضان، لما قد تسببه من إصابات أو حرائق أو تلفيات بالممتلكات. كما وجه سيادته بتعميم حملات توعوية داخل مراكز الشباب، ونشر فيديوهات ورسائل إرشادية عبر الصفحات الرسمية للمديرية تستهدف الأطفال وأولياء الأمور، للتأكيد على أن الاحتفال الآمن هو السبيل الحقيقي للحفاظ على سلامة المجتمع.

تم الاجتماع بحضور السيد إيهاب فاوي وكيل المديرية لشئون الرياضة، والدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية لشئون الشباب، أميرة أبو النجاح , شرين الجارحي معاوني وكيل الوزارة لشئون الشباب والرياضة، والسادة مديري الإدارات المركزية والفرعية.

وقد قامت بتنسيق أعمال الاجتماع الأستاذة منى عبدالرازق، مدير إدارة المجالس.

وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على أهمية العمل بروح الفريق، والمتابعة المستمرة لضمان تنفيذ الأنشطة بكفاءة وجودة عالية.

وقد قام بتنسيق الاجتماع منى عبدالرازق، مدير إدارة المجالس

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found