حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 02:17 صـ 2 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه

محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بالمنشاة ضمن الموجة 29

قاد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، وذلك ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة 29 لإزالة التعديات، بحضور اللواء أ.ح أحمد السايس سكرتير عام المحافظة، واللواء فوزي المدني نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة المنشاة.

وأوضح محافظ سوهاج أن الحملة تستهدف تنفيذ 10 قرارات إزالة بمركز المنشاة، تشمل حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، من بينها إزالة مبنى مخالف مكون من دورين مقام على أرض زراعية، بالإضافة إلى عدد من المباني والمنشآت المخالفة الأخرى، حيث تمت الإزالة بالكامل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وأكد المحافظ أن أجهزة المحافظة تواصل تنفيذ حملاتها المكثفة بجميع مراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات والبناء المخالف، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفة، وضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة التعديات مرة أخرى.

وأشار " راشد " إلى أهمية التنسيق الكامل بين مختلف الجهات التنفيذية والأمنية لتحقيق المستهدف من الموجة 29، واسترداد حق الدولة، والحفاظ على الرقعة الزراعية، مؤكدًا أن الدولة ماضية بكل قوة في فرض سيادة القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found