حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 01:04 صـ 2 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه

محافظ البحيرة تؤكد الإلتزام بإجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء وإستمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال مايو الجاري

الدكتورة/ جاكلين عازر: المرحلة الحالية تتطلب الإنضباط وترشيد الإنفاق الحكومي وتعظيم الإستفادة من الموارد المتاحة

أكدت الدكتورة / جاكلين عازر – محافظ البحيرة، على ضرورة الإلتزام الكامل بتنفيذ توجيهات وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء والطاقة، مشددةً على إستمرار تطبيق نظام العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال شهر مايو الجاري، بما يسهم في خفض إستهلاك الكهرباء وتحقيق الإستفادة المثلى من الموارد.

جاء ذلك خلال رئاستها إجتماعاً موسعاً بحضور اللواء/ وائل حمزة – السكرتير العام المساعد، ومديرى الإدارات ومديرى العموم بديوان عام محافظة البحيرة، لمتابعة سير العمل وآليات تنفيذ إجراءات الترشيد بمختلف الإدارات.

وخلال الإجتماع، شددت محافظ البحيرة على أهمية الإلتزام التام بإجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة الجهات والمصالح الحكومية، مع المتابعة المستمرة لتطبيق تلك الإجراءات، بما يضمن الإستخدام الأمثل للموارد المتاحة وتحقيق أعلى درجات الكفاءة التشغيلية.

كما وجهت الدكتورة/ جاكلين عازر بضرورة ترشيد الإنفاق الحكومي في مختلف القطاعات، وكذا التنسيق أثناء تنفيذ الجولات الميدانية بما يضمن تقليل عدد السيارات المستخدمة لترشيد إستهلاك الوقود وخفض النفقات التشغيلية.

وأكدت محافظ البحيرة أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح المسؤولية والإنضباط، تنفيذاً لتوجهات الدولة نحو رفع كفاءة الأداء الحكومي، وتعظيم الإستفادة من الإمكانيات المتاحة، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found