حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:57 صـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا

محافظ البحيرة تؤكد الإلتزام بإجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء وإستمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال مايو الجاري

الدكتورة/ جاكلين عازر: المرحلة الحالية تتطلب الإنضباط وترشيد الإنفاق الحكومي وتعظيم الإستفادة من الموارد المتاحة

أكدت الدكتورة / جاكلين عازر – محافظ البحيرة، على ضرورة الإلتزام الكامل بتنفيذ توجيهات وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء والطاقة، مشددةً على إستمرار تطبيق نظام العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال شهر مايو الجاري، بما يسهم في خفض إستهلاك الكهرباء وتحقيق الإستفادة المثلى من الموارد.

جاء ذلك خلال رئاستها إجتماعاً موسعاً بحضور اللواء/ وائل حمزة – السكرتير العام المساعد، ومديرى الإدارات ومديرى العموم بديوان عام محافظة البحيرة، لمتابعة سير العمل وآليات تنفيذ إجراءات الترشيد بمختلف الإدارات.

وخلال الإجتماع، شددت محافظ البحيرة على أهمية الإلتزام التام بإجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة الجهات والمصالح الحكومية، مع المتابعة المستمرة لتطبيق تلك الإجراءات، بما يضمن الإستخدام الأمثل للموارد المتاحة وتحقيق أعلى درجات الكفاءة التشغيلية.

كما وجهت الدكتورة/ جاكلين عازر بضرورة ترشيد الإنفاق الحكومي في مختلف القطاعات، وكذا التنسيق أثناء تنفيذ الجولات الميدانية بما يضمن تقليل عدد السيارات المستخدمة لترشيد إستهلاك الوقود وخفض النفقات التشغيلية.

وأكدت محافظ البحيرة أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح المسؤولية والإنضباط، تنفيذاً لتوجهات الدولة نحو رفع كفاءة الأداء الحكومي، وتعظيم الإستفادة من الإمكانيات المتاحة، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found