حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 01:20 صـ 2 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه

ضبط طن من الأسماك المجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي قبل تداولها بالأسواق بمركز إيتاي البارود

البحيرة تحكم الرقابة على الأسواق قبيل عيد الأضحى المبارك..

ضبط طن من الأسماك المجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي قبل تداولها بالأسواق بمركز إيتاي البارود

...... ....... .......

في إطار توجيهات الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحال تداول السلع الغذائية، خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للإستهلاك الآدمي حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

قامت مديرية الطب البيطري بالبحيرة، بقيادة الدكتورة/ إيمان راتب، بالتنسيق مع مديرية التموين بالبحيرة والإدارة التموينية بإيتاي البارود، بتنفيذ حملة تفتيشية مكبرة للرقابة على اللحوم والأسماك بمركز إيتاي البارود.

وأسفرت الحملة عن ضبط طن من الأسماك المجمدة منتهية الصلاحية وغير الصالحة للإستهلاك الآدمي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

وأكدت الدكتورة/ جاكلين عازر أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات الرقابة والتفتيش بكافة مراكز ومدن المحافظة، للتصدي لأي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين، مشددةً على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق خلال الفترة المقبلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found