حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 08:53 مـ 3 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى

وكيل الوزارة يتفقد مستشفى حوش عيسى المركزي لمتابعة سير العمل فى فترة النوباتجية

تنفيذا لتكليفات السيدة الوزيرة ا.د. جاكلين عازر محافظ البحيرة بالمرور الميداني علي جميع المنشآت الصحية والوقوف علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين واستطلاع رأي المواطنين في الخدمات المقدمة لهم .

قام السيد الدكتور / إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، بزيارة تفقدية إلي مستشفى حوش عيسى المركزي ، وذلك لمتابعة سير العمل فى فترة النوباتجية ، ومتابعة مدى الإنضباط الإدارى ، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، كذلك للتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

وقام سيادته بالمرور على العناية المركزة واطمأن على تواجد أطباء العناية بأماكن العمل المخصصة لهم والتزامهم بالنوباتجية ، وتم رصد بعض الملاحظات بالعناية وتم تلاشيها على الفور أثناء المرور ، وقام بالمرور على بعض المرضى وتفقد التذاكر الخاصة بالمرضى .

وأكد سيادته على أطباء العناية بالإهتمام بالتشخيص للمرضى الموجودين داخل العناية ومتابعة حالتهم أولاً بأول ، ووجه الأطباء وإدارة المستشفى بالإلتزام بتصنيفات المضادات الحيوية والإلتزام بصرف المضادات الحيوية طبقا لبروتوكول المضادات الحيوية وعدم تنفيذ أي علاج موجود مع المريض من خارج المستشفى .

واطمأن سيادته ايضا على تقديم الخدمة للمرضى بشكل جيد فى كافة الأقسام من خلال استبيان المرضى حول جودة الخدمة المقدمة لهم ، واطمأن كذلك على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات مناسبة ، والتقى سيادته بعدد من الأهالي المرافقين للمرضى واستمع لكافة مطالبهم .

كما أكد سيادته ايضا على ضرورة الإلتزام بإجراءات مكافحة العدوى ، ومعايير الجودة والسلامة والصحة المهنية والنظافة ، وبضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصورة جيدة ولائقة .

كما أكد سيادته على مجانية الخدمة تماما فى الإستقبال والطوارئ ، وأكد على الإهتمام بالتسجيل الطبي والتشخيص الدقيق للمرضى .

وأكد كذلك على الصيادلة الموجودين داخل المستشفى بضروره المرور على جميع الأقسام ومراجعة كافة الأدوية والمستلزمات ومطابقتها بالسجلات .

وفي نهاية المرور ، وجه وكيل الوزارة مدير المستشفى بإتخاذ عدة اجراءات فورية لتلاشي كافة الملاحظات التى تم رصدها أثناء المرور ، واخطاره بما تم بخصوصها على وجه السرعة .

جاء المرور فى حضور د. مصطفى محفوظ مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري بالمستشفى .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found