حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:32 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا

محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة وسفراء للتميز وصُنّاع مستقبل الوطن.

...... ....... .......

في أجواء يسودها الفخر والإعتزاز، قامت الدكتورة / جاكلين عازر – محافظ البحيرة، اليوم، بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٥ - ٢٠٢٦، بمجمع دمنهور للثقافة والفنون، بحضور فضيلة الدكتور/ منصور أبو العدب - رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية.

وذلك تقديراً لتفوقهم الدراسي وتميزهم العلمي، واحتفاءً بما حققوه من نتائج مشرفة تعكس مكانة الأزهر الشريف ودوره الرائد في بناء الأجيال وصناعة الكفاءات.

وأكدت محافظ البحيرة أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم المتفوقين ورعاية الموهوبين وتحفيزهم على مواصلة التفوق، مشيرةً إلى أن أبناء الأزهر الشريف يمثلون نموذجاً مشرفاً للجد والإجتهاد والإلتزام، وأن ما حققوه من نجاح هو ثمرة سنوات من المثابرة والعمل الجاد، ودليل على امتلاكهم الإرادة والعزيمة التي تؤهلهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وأعربت الدكتورة/ جاكلين عازر عن خالص تهانيها للطلاب الأوائل وأسرهم، مؤكدةً أن الأسرة الشريك الأساسي في رحلة النجاح، بما قدمته من دعم ورعاية ومساندة مستمرة لأبنائها، كما وجهت الشكر والتقدير للمعلمين والإدارات التعليمية الأزهرية على جهودهم المخلصة في إعداد أجيال قادرة على التميز والعطاء.

متمنيةً لهم دوام النجاح والتوفيق ومواصلة مسيرة التفوق في المراحل التعليمية المقبلة.

والطلاب والطالبات الأوائل:

الطالبة/ بسمة محمد أحمد عبدالله أبو دميس - معهد حمدي أيوب

الطالبة/ أية أحمد السيد مطير - معهد شبراخيت

الطالبة/ جنى حسام جميل عبدالله عطاالله - معهد شبراخيت.

الطالبة/ منار هليل عبد اللطيف سنوسي - معهد أبو المطامير

الطالب/ أحمد إبراهيم شعبان مرزوق لملوم - معهد جنبواي.

الطالب/ إسماعيل هيثم إسماعيل محمد حسن - معهد بدر (المكفوفين)

وفي ختام اللقاء، أكدت محافظ البحيرة أن المحافظة ستظل داعمة لأبنائها المتفوقين في مختلف المجالات، إيماناً بأنهم قادة المستقبل وأحد أهم ركائز التنمية والبناء، داعيةً الطلاب إلى مواصلة الإجتهاد والسعي نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي ترفع إسم محافظة البحيرة عالياً في مختلف المحافل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found