حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 05:54 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

لأول مرة فى القليوبية.. مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية تجرى أولى جراحات زراعة قرنية لطفل

جانب من الفحوصات للحالة المرضية
جانب من الفحوصات للحالة المرضية

نجح فريق طبى بمستشفى بهتيم للجراحات التخصصية التابعة لفرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، لأول مرة بإجراء عملية زرع قرنية لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، حيث كان يعاني من عتامة بالقرنية نتيجة تعرضه لحادث سابق بالعين.
جاءت الجراحة برعاية وإشراف الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية، والدكتور أحمد مجدي عفيفي، مدير عام مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية، والدكتور محمد عبدالله، مدير الشئون العلاجية.

وضم الفريق الطبى الذى أجرى الجراحة الدكتور معتز وسام، استشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء، والدكتورة أحمد الشاعر، استشاري ورئيس قسم التخدير والرعاية المركزة، وأطباء قسم جراحات العيون المتميز بالمستشفى، وتمريض قسم عمليات جراحات العيون المتميز بالمستشفى.


من جانبه قدم الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، التهنئة لأسرة الطفل المريض والفريق الطبى المتميز الذى أجرى العملية، على نجاح أولى الجراحات من نوعها فى تاريخ القليوبية، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا وتميزا للخدمات الطبية المتنوعة، برعاية الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، لافتا إلى أن القيادة السياسية توفر الدعم اللازم لتطوير الخدمات الطبية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

كما قدمت الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير فرع التأمين الصحى بالقليوبية للشئون الفنية، التهنئة للمستشفى والعاملين وأسرة المريض، لنجاح الجراجة، مشيرة إلى أن اهتمام جميع العاملين بالتأمين الصحى بتقديم أفضل الخدمات للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

على جانب آخر أكد الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى، كما استمع لشكاوى بعض المنتفعين والمترددين على العيادة التأمينية، وأكد أن الجميع يعمل من أجل راحتهم، وأن الهدف الحقيقى للعاملين بعيادات ومستشفيات التأمين الصحى، هو راحة المرضى، وشدد فودة، على ضرورة التعاون والتعامل بإنسانية لتحقيق أفضل سبل الراحة للمرضى المترددين على العيادة، فى ظل اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بتحسين الخدمات الطبية، وتحقيق الحياة الكريمة للجميع.
جدير بالذكر أن مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found