حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 09:37 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

بسبب رفض أسرتها الخطوبة طالبة ثانوي تنهي حياتها بحبة الغلال بالمحلة الكبرى بالغربية

بسبب رفض أسرتها الخطوبة طالبة ثانوي تنهي حياتها بحبة الغلال بالمحلة الكبرى بالغربية
بسبب رفض أسرتها الخطوبة طالبة ثانوي تنهي حياتها بحبة الغلال بالمحلة الكبرى بالغربية
طنطا - الغربية

بسبب رفض أسرتها الخطوبة طالبة ثانوي تنهي حياتها بحبة الغلال بالمحلة الكبرى بالغربية

كتب - محمد رمزى مونس

شهدت قرية العثمانية التابعة لمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم، واقعة قيام طالبة بالصف الثاني الثانوى الصناعي بإنهاء حياتها من خلال تناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال، وذلك على خلفية مرورها بحالة نفسية سيئة، وخُصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلق إخطارا من العميد عصام مصطفى مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ، بانتحار طالبة في الصف الثاني الثانوي الصناعي، والمقيمة بقرية العثمانية بدائرة المركز، وفور وصولها المستشفى في حالة إغماء واعياء شديدة فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كما انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح السيسي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، أن طالبة تدعى «شيماء.م» أنهت حياتها بيدها، وأنها تبلغ من العمر 17 سنة بالصف الثاني الثانوي الصناعي، ومقيمة بقرية العثمانية، بدائرة مركز المحلة الكبرى.

وكشفت التحريات الأمنية أن الفتاة أنهت حياتها بسبب رفض أسرتها خطبتها من شاب تقدم لها، فدخلت في نوبة من البكاء وصدمه فور معرفة رفض الأسرة لخطبتها من الشاب، وأصيبت بنوبة اكتئاب حاد، الأمر الذي دفعها إلى تناول حبه الغلة السامة، ولا توجد شبهة جنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة، ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found