حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 06:55 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة

ريهام عبد الحكيم حزينة جدا لهذا السبب| تفاصيل

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

شيعت منذ قليل جنازة والدة الفنانة الشابة ريهام عبد الحكيم، من مسجد الحصري بمدينة ٦ أكتوبر.
وحرصت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا، على حضور صلاة الجنازة وتشيع الجثمان لمثواه الأخير.

وانتهت صلاة الجنازة على والدة الفنانة الشابة ريهام عبد الحكيم والتي وافتها المنية أمس الثلاثاء، حيث أعلنت ريهام عن وفاة والدتها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

وحرص بعض من أصدقاء ريهام على تأدية صلاة الجنازة، ومن المقرر ان يتوجه الجثمان ليوارى الثرى في مقابر العائلة.

وكانت أعلنت المطربة ريهام عبد الحكيم من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام عن اعتذارها عن حفلها المقرر إقامته يوم 3 يوليو المقبل بسبب مرض والدتها.

وكتبت الصفحة الرسمية :"اعتذرت الفنانة ريهام عبد الحكيم عن إحياء حفلها المقرر إقامته يوم ٣ يوليو بالمسرح الكبير بدارالأوبرا المصرية وذلك لمرض والدتها الشديد …. نسألكم الدعاء لها بالشفاء".

قالت الفنانة ريهام عبد الحكيم إنها ابنة دار الأوبرا المصرية التي تفخر دائما بالمشاركة في حفلاتها وفعالياتها المختلفة.

وأكدت ريهام عبد الحكيم، أنها سعيدة وفخورة بمشاركتها في النسخة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء على هامش حفل ختام المهرجان الذي يقام لأول مرة، ووجهت التحية لكل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا والقائمين على المهرجان.

وعن أعمالها الجديدة، قالت ريهام عبد الحكيم إن الفترة المقبلة ستشهد طرح العديد من الأغاني السينجل التي تحضر لها حاليا خاصة أغنية جاي على بالي وهي أغنية دعائية لمسلسل راجعين يا هوى الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وكانت من كلمات سلمى رشيد ومن ألحان خالد حماد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found