حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 09:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مطرب شعبي يزعم حضور الجن حفلاتة ويراهم بالعين المجردة

شبح بيشة في احد حفلاتة
شبح بيشة في احد حفلاتة

قال فنان شعبي سعودي ان الجن يحضر حفلاتة بانتظام واضاف المطرب عبدالعزيز الشهراني، المشهور بـ"شبح بيشة"، حضور الجن لحفلاته، بري بالعين المجردة وهو الامر الذب علق علية رواد التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية

وقال شبح بيشة، خلال لقاء عرضته فضائية "MBC"، إن ظهور الجن في حفلاته أمر يرى بالعين المجردة، وهو ما يظهر جليًا حينما يمسك الإنسان بالجمر على حد قوله.

كما ادعى "بيشة"، أن الجن يطلب أغنيات وألحان بعينها فور حضوره لهذه الفعاليات، وهو ما يحدث فور "دخوله لجسد البني آدم" بحسب روايته.

واستدرك "بيشة" حديثه، قائلًا إن علاج حضور الجن يتمثل في ذكر الله سبحانه وتعالى، بجانب المواظبة على الصلاة: "العلاج مو بالطرب ولا بفن الرايح.. علاجه القرآن والأذكار والصلاة".

وأردف "بيشة" بشأن هذا الأمر: "هي نشوة تيجي في البني آدم ويرقص على الإيقاع واللحن.. نحن نعرف الجن يتلبس البني آدم ويرقص.. الجن منهم راقصون يحضرون ويطلبون أغنية.. هذا في جميع نطاق العالم".

وشبح بيشة، هو فنان سعودي شامل، يقدم فن شعبي وتراثي نادر، تربع على عرش هذا اللون الغنائي، ومن كثرة الألوان الفنية التي يتقنها أصبح بمثابة مايسترو الفرقة الموسيقية، اسمه الحقيقي يكاد يكون غير معلوم بسبب انتشار اسمه الحركي، ولكن كشف البعض في الفترة الأخيرة عن أنه يدعى “عبدالعزيز الشهراني”، في حين أن المتابعين في كافة الدول يعرفونه فقط باسم شبح بيشة، وذلك لأنه ولد في محافظة بيشة التابعة لعسير في المملكة العربية السعودية، وعليه يُنسب لها لقبه إعتزازًا بالأرض التي ولد عليها، وأصبح الملايين من محبيه في كافة الدول يعلمون ما هي بيشة التي جاء منها فنانهم المفضل، ليكون الفنان خير مسوق لمنطقته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found