الخميس 28 مارس 2024 05:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”كيرة والجن” يتصدر ايرادات دور السينما خلال اجازة عيد الاضحي

ملصق فيلم "كيرة والجن"
ملصق فيلم "كيرة والجن"

تنصدر فيلم "كيرة والجن" ايرات أفلام السينما ، أيام عيد الأضحى المبارك بينما حققت افلام عدة ايرادت يمكن وصفها بالهزيلة بشكل مؤقت علي اعتبار انها في الايام الاولي للعرض بدور السينما

ويشهد موسم عيد الأضحى منافسة بين 6 أفلام هي أفلام "كيرة والجن" و"عمهم" و"بحبك"، بالإضافة إلى 3 أفلام من سباق عيد الفطر هي "واحد تاني" و"العنكبوت" و"زومبي".

وحقق فيلم "كيرة والجن"، خلال تاني ايام العيد ، 7 ملايين و25 ألف جنيه، ليتربع على عرش الإيرادات منذ عرضه في 30 يونيو الماضي.

الفيلم بطولة بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري، وأحداثه مستوحاة من رواية "1919"، وهو عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

فيما نجح فيلم "بحبك" في تحقيق إيرادات جيدة في ثاني أيام عيد الأضحى، حيث حقق 4 ملايين و535 ألف جنيه، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، ويشارك فيه هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخا.

الفيلم يتناول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وحقق فيلم "عمهم" إيرادات بلغت 3 ملايين و931 ألف جنيه، وهو بطولة محمد عادل إمام وآيتن عامر وهدى المفتي وسيد رجب ومحمد لطفي ومحمد سلام وباسم سمرة ومحمد لطفي.

تدور أحداث الفيلم حول شاب ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

يأتي ذلك فيما حقق فيلم "واحد تاني" حصيلة إيرادات بلغت 9203 جنيهات، وهو من بطولة النجم أحمد حلمي، وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وسيد رجب وروبي ونسرين أمين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

أما فيلم "العنكبوت" فاكتفى بتحقيق 6389 جنيها، وهو من بطولة النجوم أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، فيما حقق فيلم "زومبي" 1381 جنيها فقط، وهو من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وأشرف عبدالباقى وكريم عفيفي، فيما حقق فيلم "زومبي" نحو 4 آلاف جنيه، وهو من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وأشرف عبدالباقى وكريم عفيفي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found