حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 06:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامر انهي حياة والدة وصب علي حثتة الخرسانة

الاب والابن
الاب والابن

تمكنت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني في مدينة جنين، فجر اليوم الثلاثاء، أن تستخرج جثة رجل من تحت الاسمنت المسلح في ساحة منزله ببلدة عجة في جنوب المدينة.

وقالت الشرطة:" إن شابا أبلغنا بأنه دفن جثة والده في ساحة منزله وصب الساحة بالإسمنت في بلدة عجة بجنوب جنين، والأجهزة الأمنية وصلت المكان وشرعت بالبحث عن الجثة"
وأوضحت أن طواقم الدفاع المدني بعد حفر وبحث لساعتين تمكنت من استخراج جثة المواطن من تحت الإسمنت المسلح في ساحة منزله، وقامت بتسليم الجثة إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات.
بدورها، قالت مصادر فلسطينية "إن المواطن راضي راشد عمرية (46 عاما) قتل على يد ولده عامر (20 عاما)، ودفنه في ساحة منزله قبل 12 يوما".

عشريني ينهي حياة والده بطريقة مخيفة ويصب عليه الإسمنت

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأب والابن، بالإضافة لمقطع فيديو لعمل طواقم الدفاع المدني، عقب الإعلان عن الحادثة التي أحدثت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، "إن التحقيقات في ظروف وملابسات ودوافع جريمة القتل التي اكتشفت يوم أمس في بلدة عجة جنوب جنين ما زالت مستمرة من قبل النيابة العامة صاحبة الاختصاص".

وأضاف ارزيقات خلال تصريح له، اليوم الثلاثاء "أن اجراءات البحث والتحري مستمرة من قبل ادارة المباحث العامة وطاقم الأدلة الجنائية" .

الشرطة الفلسطينية تُصدر توضيحًا للرأي العام بشأن جريمة القتل أمس في جنين

وأكد أن المباحث العامة أوقفت عددًا من أفراد الأسرة للاشتباه باشتراكهم في ظروف الواقعة.

وأكد أن نتائج التحقيق ستعلن حال اكتمالها للرأي العام وفقاً للاصول والقانون .

وناشد ارزيقات الجميع بضرورة تحري الدقة في نقل المعلومات وأخذها من مصادرها الرسمية.

وكان المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، قد قال مساء أمس الاثنين إن "شابا أبلغ شرطة محافظة جنين بدفن جثة والده في ساحة منزله وقام بصب الأسمنت عليها في بلدة عجة جنوب محافظة جنين".

وأضاف ارزيقات أن "بلاغا وصل لشرطة جنين يفيد بوجود جثة داحل بلدة عجه ، حيث تحركت دورية مركز عرابة وقوة من المباحث والأدلة الجنائية الى البلدة ، فيما حضر شخص لمركز عرابة وزعم أنه قام بدفن والده في ساحة منزله وقام بصب الساحة بالأسمنت ، فيما توجهت قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية للمكان وجار البحث عن الجثة"

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found